يهم البحارة الراغبين في التكوين بالتدرج .. “ITPM” العيون يفتح باب الترشح للمبارة الإنتقائية

0
Jorgesys Html test

أعلنت إدارة معهد تكنولوجيا الصيد البحري بالعيون عن فتح باب إستقبال ملفات الراغبين في الترشيح للعملية الانتقائية المتعلقة بالتكوين بالتدرج، في شعبتي الصيد والميكانيك مستوى التخصص “A” بالمعهد برسم الموسم الدراسي الجديد 2025/2024.

وحددت إدارة المؤسسة االفترة الممتدة بين 09 شتنبر و 11 أكتوبر القادم، موعدا لإستقبال ملفات الترشح، حيث يفتح باب الترشيح للتكوين بالتدرج أمام البحارة الذين زاولوا الصيد على متن بواخر الصيد الساحلي أو الصيد باعالي البحار، مع التوفر على مستوى أدناه السادي إبتدائي.

ويتكون ملف الترشيح من طلب خطي يتضمن الاسم والعنوان ورقم الهاتف مع تحديد الشعبة، إلى جانب شهادة مدرسية أصلية مستخرجة من مسار”مستوى السادس أساسي” تحمل خاتم المؤسسة ومصادق عليها من طرف المديرية الإقليمية للتعليم‎. هذا بالإضافة إلى نسخة من البطاقة الوطنية والدفترالبحري، فضلا عن بيان الإبحار لايقل عن 12 شهرا و4 صور حديثة العهد.

ويفتح باب التكوين بالتدرج في وجه البحارة الممارسين، في مستويات التأهيل والتخصص ما بين شعبة الصيد والميكانيك. حيث يشكل هذا النوع من التكوين آلية لتنمية القدرات المعرفية للبحارة الممارسين، باعتباره يوفر تكوين مهني ملائم، في التأهيل والاختصاص للبحارة الراغبين في ترقية وضعيتهم المهنية وتحمّلهم المسؤولية على متن المراكب التي يزاولون مهامهم على متنها.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا