6
Jorgesys Html test

صندوق-بلاستيكي

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

6 تعليق

  1. بحارة الداخلة بذلوا كل جهودهم لإنجاح مشروع تعميم الصناديق البلاستيكية ٬ لكنهم اليوم يعانون من عدم توفر الصناديق البلاستيكية٬ التي أصبحت أهميتها أكبر من كل مستلزمات الصيد الأخرى ”
    هناك مجموعة من مراكب الصيد لم تبحر والسبب عدم توفر الصناديق البلاستيكية المذكورة. وهو ما سبب لها خسارة إقتصادية واجتماعية وبهدا فإن وزارة الصيد البحري والمكتب الوطني للصيد٬ بعدم توفيرهم للصناديق البلاستيكية يساهمون في بطالة البحارة وتأزيم وضعهم الإجتماعي.
    انتهى

  2. من اجل هذا اسست وزارة الصيد البحري لتثمين المنتوج و الجودة نحن مع الوزارة في توجهاتها الكلبية بكل جوارحنا

  3. سبحا ن الله لااحد يريد الاصلاح او يساهم في انجاحه . كان من المفروض ان ينخرط الجميع في انجاح هدا المشروع الدي يئهل قطاع الصيد ببلادنا و يخدم المصلحة العامة للوطن والمواطنين. ولاكن للاسف دوي النضرة الضيقة والمصلحة الداتية المفسدين والمهربين ولوبي المصالح يعرقلون كل اصلاح من اجل المنفعة الخاصة. بالله عليكم الاتستحيون من انفسكم . انا بحري وكنا نئدي تمن الصندوق الواحد من الخشب ب عشزة دراهم في كل رحلة صيد دون ان نسترده. بالنسبة للصيد بالجر اما الصيد السطحي فنتعامل مع صاحب المركب او التاجر المتواطئ معه بعشرة دراهم للصندوق الواحد ككراء. اما جودتها فهي متعفنة لاقصى حد واستحيى ان ادكر ما فيها من اوساخ . بالمقابل صناديق الدولة تنضف في وحدات خاصة و اقل تكلفة ودات جودة عالية وتضمن حق البحار وتحارب الفساد وتمنع التهريب وتضمن مداخيل الدولة. وهدا هو بيت القصيد في محاربتها .

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا