13مقاولة هي تمثيلية المغرب بالمعرض الدولي للصيد سيفود إكسبو شمال أمريكا

0
Jorgesys Html test

يشارك المغرب هذه السنة في المعرض الدولي للصيد “سي فود إيكسبو نورث أميركا 2014” في بوسطن الأميركية المنظم من 16 إلى 18 من شهر آمارس الجاري عبر فضاء عرض يمتد على مساحة 28 متر مربع ،

وتتوخى المشاركة المغربية الممثلة ب13 مقاولة ، والمنظمة  من قِبل مجموعة “المغرب للتصدير” بتعاون مع فيدرالية الصناعات التحويلية واستثمار منتجات الصيد البحري والمكتب الوطني للصيد، التعريف بمؤهلات الشركات المغربية في مجالات التصدير، خصوصًا الأسماك الطرية والمجمدة . هذا بالإضافة  إلى تمكين المصدرين المغاربة  من تجديد إتصالاتهم بزيائنهم وتعزيز شبكة  علاقاتهم في أمريكا الشمالية، فضلا على تمكين المنتجين المغاربة من التموقع بكيفية جيدة داخل السوق الدولية، ورفع حصص السوق وتنويع المنافد الخارجية، والتعرف على آخر مستجدات قطاع منتجات البحر.
ويتميز هذا المعرض المقام على مساحة تقدر بـ 16 ألف متر مربع،  بكونه  فضاءً مهمًا بالنسبة إلى صناعة المنتجات البحرية، حيت يعرف مشاركة جميع الشركات المهتمة بشراء وبيع منتجات البحر، خصوصًا من أوروبا وآسيا والولايات المتحدة. إذ يقدم مختلف أنواع منتجات البحر، وكذا مختلف الخدمات المرتبطة بالقطاع، لا سيما التخزين والمعالجة والتلفيف والتكييف والنقل والتأمين والتكنولوجيا.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا