حالة البحر .. بحارة السواحل الوسطى مدعوون للحيطة والحذر

0
Jorgesys Html test

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية البحر، أن يكون البحر  هادئًا إلى متوسط الهيجان على الواجهة المتوسطية ومضيق البوغاز وبقية الساحل الأطلسي، في حين قد يكون هائجًا إلى شديد الهيجان بين الصويرة وطانطان.

وتعيش السواحل الوسطى وفق ذات التوقعات حالة من الإضطراب ، وهو ذات المعطى الذي أصدرت بشأنه مندوبية الصيد البحري بأكادير إعلانا تحذيريا في وقت سابق . أكت فيه أن سواحل الدائرة البحرية لأكادير، تشهد  ظروفا جوية سيئة، تتسم بهبوب رياح شمالية شرقية، تصل قوتها إلى حدود 8 بوفور. وهي الظاهرة التي من المنتظر أن تتواصل إلى غاية  غد  الخميس .

وبالعودة إلى توقعات المديرية  المديرية العامة للأرصاد الجوية، فمن المتوقع أن تنشط سحب منخفضة قرب السواحل الوسطى وشمال الأقاليم الجنوبية يوم الأربعاء الموافق 14 يونيو الحالي. ومن المتوقع أيضًا ارتفاع درجات الحرارة، وسيستمر الطقس حارًا نسبيًا في المناطق الجنوبية الشرقية، والسهول الوسطى، وأقصى جنوب البلاد.

من المتوقع أن تكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيًا فوق مرتفعات الأطلس الكبير، مع احتمال سقوط بعض القطرات المطرية على نطاق محدود. وقد يترافق ذلك مع هبات قوية نسبيًا من الرياح على السواحل الوسطى والجنوبية.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا