ميزانية الإستثمار في قطاع الصيد ترتفع ب 26 في المائة

0
Jorgesys Html test
قال  وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، أن  ميزانية الاستثمار في قطاع الصيد البحري ستعرف  زيادة بـ 26 في المائة لتصل إلى 366 مليون درهم.



وأوضح محمد صديقي، خلال تقديمه لمشروع الميزانية الفرعية للوزارة لسنة 2024، أمس الأربعاء، أمام لجنة القطاعات الإنتاجية بمجلس النواب، سيركز الاستثمار على تشجيع الصيد وتربية الأحياء المائية في المياه القارية. حيث ذكر الوزير محمد صديقي ، مجموعة من المشاريع المبرمجة في ميزانية الاستثمار برسم سنة 2024، من بينها المشاريع المهيئة والمندمجة للصيد التقليدي وتربية الأحياء البحرية (22 مليون درهم)، ودعم المؤسسات تحت الوصاية (188,05 مليون درهم). إلى ذلك  أفاد الوزير، ، أن ميزانية التسيير ستبلغ 562 مليون درهم للصيد البحري.

وكان وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، قد كشف في ذات اللقاء أن ميزانية الاستثمار في قطاعات الفلاحة والتنمية القروية والمياه والغابات والصيد البحري برسم مشروع قانون مالية 2024 ستبلغ 18 مليارا و170 مليون درهم، مسجلة زيادة بنسبة 3 في المائة مقارنة بسنة 2023 . فيما أشار أن الميزانية الإجمالية للوزارة ستصل  إلى ما يقارب 22 مليارا و619 مليون درهم، بزيادة 3 في المائة مقارنة بالسنة المالية الجارية.
Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا