حالة البحر .. هذه توقعات اليوم الجمعة

1
Jorgesys Html test

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الجمعة، وسيكون البحر هائجا إلى قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين كاب سبارطيل وطرفاية، وقوي الهيجان إلى جد قوي الهيجان محليا ما بين الرباط وطانطان.

وأصدرت مجموعة من المندوبيات وقبطانيات الموانئ أمس إشعارات إنذارية وتحذيرات للأطقم البحرية بعدم المجازفة، واتخاذ الاحتياطات اللازمة ، تحسبا للظروف الجوية غير الملائمة للإبحار ، التي تحتاج عددا من السواحل المغربية ، فيما يبقى البحارة  مطالبون بالحرص على إرتداء سترة النجاة .

والعودة لتوقعات المديرية فسيبقى الطقس باردا نسبيا فوق المرتفعات وذلك خلال الصباح والليل. فيما ستكون السماء غائمة مع نزول أمطار ضعيفة ومتفرقة بمنطقة طنجة والسايس و والماس والريف والسهول الشمالية والوسطى وشمال الأطلس المتوسط والمنطقة الشرقية،.

كما سيتم  تسجيل هبات رياح قوية بالريف والواجهة المتوسطية والمنطقة الشرقية. أما درجات الحرارة العليا، فستكون في انخفاض بالمملكة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

  1. اولا نشكر جريدة البحر نيوز على إضافة حالة البحري نشراتها المخصصة للبحارة ..لذا نلتمس من طاقم جريدتنا المحترمة ان يتم نشر هذا الخبر,(حالة البحر),في الصباح الباكر او ليلة أمس حتى يعلم البحارة حالة البحر ما ان ارادوا ان يبحىوا او لا .فعندما يتم نشرها صباحا وفي وقت متأخر شيءا ما يكون الوقت قد مر على بعض البحارة الذين يبحرون مبكرين وشكرا

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا