في جوّ من الإعتراف والإحتفاء .. الغرفة الأطلسية الجنوبية تسلّم “الزروالي” درع التكريم

0
Jorgesys Html test

تم أمس الإثنين على هامش انعقاد الجمعية العامة لغرفة الصيد البحري الأطلسية الجنوبية بمقر الغرفة بالداخلة ، تكريم خطاري الزروالي المندوب الجهوي الحالي للمكتب الوطني للصيد باكادير. 

ويأتي هذا التكريم حسب الغرفة الأطلسية الجنوبية، نظير المجهودات الجبارة التي بذلها الرجل ، طيلة فترة توليه مهام المدير الجهوي للمكتب الوطني للصيد بالعيون،  حيث نوه سيدي مختار الجماني و أعضاء الغرفة،  بما تمتع به  المحتفى به خطاري الزروالي، من خصال حميدة، ومن تفان وإخلاص في اداء الواجب. كما تمنوا في ذات السياق مسيرة موفقة للزروالي بمنصبه الجديد على راس المديرية الجهوية باكادير.

إلى ذلك هنأ رئيس الغرفة و معه باقي الأعضاء، حبوها زاد الناس،  على توليه لمنصبه الجديد خلفا للصيد خطاري الزروالي، معتبرين ذلك تاكيدا على كفاءته ومؤهلاته،  التي ابان عنها كمندوبا للمكتب الوطني للصيد البحري بوجدور.

وكان المكتب الوطني للصيد قد عمد إلى تحريك مجموعة كفاءاته الإدارية  لضخ دماء جديدة بمصالحه الخارجية تزامنا مع صدور الهيكل التنظيمي الجديد. وهي التنقيلات التي نقلت عبد العزيز سبيه من أكادير إلى طنجة ، تاركا إدارة المكتب الوطني للصيد على مستوى مدينة الإنبعاث لخلف خطاري الزروالي القادم من العيون ، فيما حظي  حبوها زاد الناس كإسم مخضرم بثقة الإدارة المركزية، لقيادة الإدارة الجهوية للمكتب بالعيون.  

 

 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا