قارب من الحسيمة يستنفر البحرية الإسبانية

1
Jorgesys Html test

البحرية الإسبانيةإستأنفت مصالح الانقاذ البحري الاسبانية صباح اليوم السبت بحثها على قارب يقل 22 مهاجرا سريا من دول جنوب الصحراء، في عملية بدأت الليلة الماضية والتي ركزت على سواحل اقاليم مالقة، غرناطة والميريا.

وقال مصدر من مصلحة الانقاذ لوكالة الانباء الاسبانية انهم توصلوا مساء امس ببلاغ من منظمة غير حكومية، يفيد بإبحار قارب محمل بـ 22 من اقليم الحسيمة في اتجاه السواحل الجنوبية لاسبانيا.

وأكد ذات المصدر ان مصالح الانقاذ حاولت العثور القارب ليلة امس، مستعينة في ذلك بطائرة تابعة لسلاح الجو ، وقوارب تابعة للقوات البحرية والإنقاذ البحري دون جدوى.

وأضاف ان البحث استأنف مجددا صباح اليوم السبت ، وسيشمل مساحات واسعة تمدت من الجزء الجنويبي لإقليم مالقة الى سواحل الميريا وغرناطة.

وتجدر الاشارة ان سواحل اقليم الحسيمة شهدت خلال الشهور الأخيرة ابحار العديد من القوارب المحملة بالمهاجرين السريين المنحدرين من جنوب الصحراء، كان اخرهما قاربين محملين باكثر من 90 مهاجرا تم العثور عليهما على بعد 40 ميلا بحريا شرق سبتة المحتلة.

 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

  1. اين هي خافرة الانقاد الريف لم تتحرك مند سنوات كون غير طلعوها لبراضيروا تاخرج من ما البحر المالح ياكل هيكلها والله الا عيقتوا بزاف هادشي واك واك اعبادالله

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا