الجبهة .. أربعة مراكب للصيد الساحلي بالجر تنعش رواج تجارة السمك بالميناء

0
Jorgesys Html test

استقبل سوق السمك بالجبهة صباح اليوم السبت 26 اكتوبر 2024 ، مفرغات أربعة مراكب للصيد الساحلي صنف الجر، وفق ما أكدته مصادر محسوبة على تجار السمك بالمنطقة.

واتسمت المصطادات المفرغة بالمحدودية على مستوى الكمية، والأصناف المصطادة،  التي لا تتجاوز عشرة أصناف تقول المصادر، فيما اختلفت الأثمنة بإختلاف الحجم والجودة عند العرض للدلالة، بحيث بلغ ثمن سمك” الميرنا ” 1650 درهما للصندوق الواحد بوزن 21 كيلو غراما. بعدما كان ثمنه يتجاوز 2600 درهم للصندوق الواحد سابقا .

وأضافت المصادر المحسوبة على تجار السمك، في إفادات متطابقة لجريدة البحرنيوز، أن ” الكامبا من الحجم الصغير” تم بيعها ب 900 درهم . في حين تم بيع الصندوق الواحد من سمك الراية ب 300 درهم للصندوق. وسجل ثمن الصندوق الواحد من سمك “الرابي” * نوعا من الإنخفاض ، ليلامس ثمنه سقف 550 بعدما كان ثمنه يتجاوز 700 درهم للصندوق. وانحصرت القيمة المالية للصندوق الواحد من سمك ”باشوغو” في 450 درهما.

وأشارت المصادر المحسوبة على تجار السمك، ان السواحل المحلية، جادت بكميات مختلفة من اسماك “تشوكو”، التي تأرجحت قيمتها المالية بين الأحجام الكبيرة التي بلغت 900 درهم للصندوق الواحد، وأقل من 750 درهما للصندوق الذي يضم أحجام تجارية صغيرة ، فيما حددت الدلالة اثمنة   “الباصمان”  في  700 درهم للصندوق ، في حين بلغت أثمنة الشرن 300 درهما للصندوق.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا