“دايو” الكورية لبناء السفن تتحول إلى الخسائر في الربع الثالث من العام

0
Jorgesys Html test

almaghreb-today-سفيةقالت شركة دايو لبناء السفن والهندسة البحرية المحدودة، امس الثلاثاء أنها تحولت إلى تحقيق خسارة صافية في الربع الثالث من العام وذلك إلى حد كبير بسبب زيادة التكاليف الناجمة عن التأخير في بناء السفن المنخفضة الأسعار والمنشآت البحرية.

وقالت الشركة في تقرير دوري إن صافي الخسائر بلغ 1.36 تريليون وون (1.2 مليار دولار) في الفترة من تموز إلى أيلول.

مقارنة مع تحقيق أرباح صافية العام الماضي، بلغت 10 مليار دولار .

وحققت الشركة خسائر تشغيل بلغت 1.22 تريليون وون في الربع الثالث، في تحول كبير من الإيرادات التشغيلية التي بلغت 135 مليار وون في العام السابق، بينما انخفضت المبيعات بنسبة 25% على أساس سنوي إلى 3.16 ترليون وون.

ومع ذلك ، فإن خسارة الربع الثالث من العام، ، ضيقت من خسارتها الفصلية القياسية التي بلغت 3.04 تريليون ون قبل ثلاثة أشهر. كما ضيقت أيضًا من الخسارة التشغيلية القياسية لها التي بلغت 2.29 تريليون وون وفقًا للشركة .

وفي الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي، بلغت خسائرها الصافية 3.83 ترليون وون، فيما بلغت الخسارة التشغيلية نحو 4.3 تريليون وون .

وأغلقت أسهم دايو لبناء السفن عند 7,130 وون في بورصة سيئول، بزيادة 2.44 % عن إغلاق الجلسة السابقة. وتم اصدار نتائج أعمال الربع الثالث من العام بعد اغلاق السوق.

ومع تضخم خسارتها، فإن الدائنين، بقيادة بنك التنمية الكوري الحكومي ، من المنتظر أن يكشف النقاب عن خطة هذا الاسبوع لانقاذ شركة صناعة السفن المتعثرة ماليا .

وكالات

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا