1965 طن سقف المصطادات من الأخطبوط بشمال بوجدور لشهر يوليوز

0
Jorgesys Html test

 حددت وزارة الفلاحة والصيد البحري في  قرار تم إصداره في الثلاثين من يونيو الماضي تحت رقم 1410 السقف الإجمالي للمصطادات من صنف الأخطبوط شمال بوجدور برسم شهر يوليوز الجاري  في 1965 طن موزعة بين مختلف الموتئ المتواجدة شمال بوجدور.

2أخطبوط

 وخول القرار للجنة المحلية التي يرأسها مندوب وزارة الصيد البحري وتضم مهنين ، مهمة تقسيم سقف المصطادات خلال الفثرة التي يحددها القرار بين أسطولي الصيد الثقليذي والساحلي مع تحديد هذا السقف عن كل رحلة صيد.

 كما رخص القرار لبواخر الصيد الساحلي  بالجر المتواجدة شمال سيد الغازي 26 درجة و24 درجة شمالا، الصيد في مناطق ما فوق ستة أميال بحرية و بين سيد الغازي 26درجة و24درجة شمالا  والعيون 27 درجة و00 درجة. هذا في الوقت الذي حدد فيه القرار الصيد فوق ثلاثة أميال بحرية شمال العيون 27درجة و00 درجة.

 ومنع القرار إستعمال القوارير أو ما يعرف بالغراف البلاستيكية والمصنوعة من مواد غير قابلة للتحلل ومضرة بالبيئة البحرية  من طرف مهنيي الصيد الثقليدي،  معلنا توعده للمخالفين في تجاوز سقف المصطادات أو في حالة ضبط نشاط صيد أو تسويق غير مشروع للأخطبوط بإتخاد إجراءات زجرية حسب القوانين الجاري بها العمل ، والتي قد تصل إلى إجراء سحب رخصة الصيد من المخالفين.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا