AGF FREEZERS شركة كندية تعد بثورة في صناعات التجميد الغذائية إنطلاقا من طنجة.

0
Jorgesys Html test

تعزز سوق الصناعات الغدائية على مستوى المغرب وشمال إفريقيا بفرع لشركة AGF FREEZERS الكندية المتخصصة في صناعة آلات التجميد السريع للأغذية ،واختارت الشركة إفتتاح فرع لها بالمنطقة الحرة على مستوى ميناء طنجة المتوسط، لتقريب خدماتها من مهني الصناعات الغدائية بإفريقياعامة والمغرب خاصة.

وحسب بلاغ للمجموعة AGF التي تأسست سنة 2010 بكندا، فإن الأمر يتعلق بشركة عالمية لتصنيع آلات التجميد السريع للأغذية، تراهن على الثقة والمصداقية. وذلك من خلال استخدام الخبرات الهندسية والتصنيعية من كندا وأوروبا، حيث تلتزم AGF بتقديم أفضل حلول التجميد السريع في فئتها، لتطوير ولتحسين كفاءة الصناعات الغذائية على المستوى العالمي. سواء تعلق الأمر بالشركات المستقلة والعائلية أو مؤسسات إنتاج الأغذية التقليدية.

وأكد المدير العام، مراد الحسوني، أن إختيار مدينة طنجة، يأتي في سياق الدينامية التي تعرفها هذه المدينة، والتي تتوفر اليوم على ميناء ضخم وبنيات صناعية على درجة عالية من الأهمية، مبرزا في ذات السياق أن الغاية الأساسية هي الإنخراط في هذه الدينامية عبر المساهمة الجادة في توفير آلات التجميد السريع للأغذية، خصوصا وأن المملكة إنخرطت مند مدة في دينامية صناعية غدائية واعدة، تراهن على التصنيع والتجميد.

وأبرز المدير العام أن الشركة تفتح أبوابها أمام المصنعين، للاستفادة من أحدث الحلول الهندسية في هذا المجال، بما ذلك خطوط معالجة البطاطس المقلية وتطبيقات التجميد السريع للبروتينات (الدواجن، اللحوم ومأكولات البحر) وكذا أنظمة التبريد الحلزونية SURGELATEURS A SPIRALE. حيث تركز الشركة على الحلول المتميزة التي تتسم بالفعالية من حيث التكلفة والكفاءة، بما يضمن نقل التقنية ورفع قدرة شركات الأغذية المغربية على تحضير منتجات آمنة وعالية الجودة، وبتنافسية عالية لتتناسب مع احتياجات السوق. وكذا مساعدة الشركات الراغبة في توسيع خطوط إنتاجها وتعزيز قدراتها، باستخدام أحدث التقنيات الصحية والموفرة للطاقة.

وأضاف المدير العام أن الشركة تراهن على التقنيات والممارسات الهندسية العالمية، التي تلبي معايير سلامة الأغذية. إذ تتوفر الشركة على مكتب ومستودعً في ميناء طنجة المتوسط في المغرب، يضم فريقا كاملا من المهندسين، لدعم عملائها الحاليين في أفريقيا والشرق الأوسط. حيث تقدم الشركة حلولا للتجميد والتبريد القابلة للتخصيص والإستغلال الأمثل للمساحة، مع أخذ بعين الإعتبار مبادئ التصميم الصحي لتعزيز النظافة والتشييد الأمثل لضمان الأداء العالي، وهي كلها ركائز لرفع الإنتاجية وازدهار الأعمال. خصوصا وأن شركة AGF FREEZERS التي يتواجد مقرها الرئيسي في فانكوفر بكندا، قد إكتسبت تجربة كبيرة، ولديها تاريخ طويل في حلول التجميد السريع والتبريد.

وأمضت الشركة سنوات في تعلم هندسة وتكنولوجيا آلات التجميد السريغ الأفضل في فئتها، حيث اكتسبت خبرة في العمل جنبا إلى جنب مع أهم المصنعين المحليين والعامليين. قبل ان تتوسع شركة AGF FREEZERS في الأسواق الدولية لتلبية طلب العملاء، كما أنشأت مكاتب في أوروبا وأمريكا الجنوبية والصين وأستراليا والشرق الأوسط/ وإفريقيا.

وتتوفر الشركة على عملاء من جميع أنحاء العالم. من شركات مستقلة إلى مؤسسات تقليدية لإنتاج الأغذية والتي تحتاج آلات تجميد عالية الجودة وبسعر تنافسي، إذ تساعد AGF FREEZERS العملاء من خلال التركيز على الحلول المتميزة التي تتسم بالفعالية من حيث التكلفة والكفاءة. إذ نقوم الشركة بتصنيع آلات التجميد السريع الخاصة ب AGF بناء على احتياجات العمالاء ومتطلباتهم، بأسعار تنافسية، وأخذا بعين الإعتبار قيود المساحة والتشغيل ونوع الطعام الذي تتم معالجته، مع الحفاظ على الهندسة والتصنيع بجودة عالية.

وتعول الشركة على قادة صناعة الأغذية بالمغرب في الإنفتاح على الشركة، بما تقدمه من حلول إسترتيجية بتطلعات إقتصادية، حيث يدعو المدير العام مراد الحسوني رجال الأعمال في قطاع الصناعة الغذائية للاستفادة من الخبرات والتقنيات التي توفرها الشركة، مشيرا في ذات السياق إلى أن المجموعة تملك الكثير من العروض لفائدة المستثمرين قابلة للنقاش والتفاوض، بما يخدم مصلحة الصناعة الغذائية المغربية، وتنافسيتها في الأسواق الدولية.

للتواصل مع الشركة:

AGF Freezers MEA SARL
MEDHUB Freezone
TFZ, Tanger-Med, Maroc


الهاتف:

212.808.684.943+

212.661.556.454+

34.646.445.371+

الإيميل:

[email protected]

الموقع الإلكتروني:

https://www.agffreezers.com/francais

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا