“FENIP” ترصد خصائص السوق الكازاخستانية كوجهة واعدة أمام مصدري المنتوجات البحرية

0

وضعت فدرالية اتحاد الصناعات التحويلية وتثمين منتجات الصيد البحري FENIP، رهن إشارة منخرطيها مجموعة من المعلومات الاقتصادية، والمعطيات التجارية، حول كازاخستان، في سياق البحث عن أسواق استراتيجية جديدة للمنتجات السمكية، من أجل فك خصوصية الأسواق الواعدة المستهدفة، وتحديد موقع أفضل للمنتجات البحرية المغربية المعدة للتصدير.

وتسعى فدرالية اتحاد الصناعات التحويلية وتثمين منتجات الصيد البحري FENIP إلى  تمهيد الطريق أمام الشركات المغربية، للاطلاع على صورة المستهلكين، وتوقعاتهم، وتقييم حجم السوق المستهدف، مع تحديد حصص هدا السوق، فضلا عن جوانبه الاقتصادية والثقافية.

وينقسم الملف الخاص بكازاخستان إلى جزئين، يناقش الجزء الأول الأرقام، و الإحصائيات المتعلقة بأوضاع التجارة الخارجية والميزان التجاري، وجانب العلاقات التجارية بين البلدين (المغرب، وكازاخستان) وأيضا سلوكيات المستهلكين. ويشير الجزء الثاني إلى معلومات محددة عن المنتجات البحرية، والانتقال من الصادرات الحالية إلى إمكانات المنتجات المغربية ، والمستوردين الرئيسيين وكدا المنافسين والتعريفة المطبقة.

ووضعت فدرالية اتحاد الصناعات التحويلية وتثمين منتجات الصيد البحري FENIP، رابط اتصال، ورقم هاتفي خاص بالمسؤول عن الاستراتيجيات التجارية والاقتصادية، إذ أنها ستكون سندا في توفير معلومات دقيقة، حول أهمية سوق كازاخستان، والفرص المتاحة والمجالات الواعدة، وأيضا العلاقات التجارية، مع إمكانية التعامل مع فرص تسويقية مهمة.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا