الرئيسية الوسوم العيون

الوسم: العيون

العيون .. مطالب مهنية بفتح الميناء التجاري في وجه مراكب الصيد...

طالبت الجمعية الجهوية لأرباب ربابنة وبحارة مراكب الصيد البحري، بولوج مراكب الصيد الساحلي صنف السردين إلى الميناء التجاري أوقات الدروة، كما هو...

إيقاف المركب المتورط في مقتل بحار”تانيرت 2″ و”الخليفة” يؤكد مسؤوليته...

متابعة تمكنت السلطات الأمنية بالعيون أمس السبت 13 يوليوز،  من توقيف المركب المسؤول عن الحادث الدي خلف وفاة بحار للصيد التقليدي  صبيحة...

حجز شباك ممنوعة لدى مركب للصيد الساحلي بالعيون

أسفرت عملية تفتيش قامت بها  عناصر الفرقة المركزية التابعة لمديرية مراقبة انشطة الصيد البحري ومصالح المراقبة لمندوبية الصيد البحري بالعيون أمس السبت...

سلطات العيون تلاحق مركبا ساحليا تسبب في مقتل بحار تقليدي ولاذ...

لفظ بحار للصيد التقليدي أمس الجمعة  أنفاسه الأخيرة  في حادثة إصطدام عنيف بين قاربه وأحد مراكب الصيد الساحلي الذي كان يشتغل على...

شاطئ فم الواد يرفع اللواء الأزرق للمرة ال 12 على التوالي

تم أمس الاثنين، بشاطئ فم الواد رفع "اللواء الأزرق"، لاستجابته لمعايير جودة المياه والسلامة أثناء الاستجمام. وجاء رفع شارة اللواء الأزرق، خلال حفل...

طرفاية .. تهديدات بنسف موسم الأخطبوط تستنفر مهنيي وسلطات المنطقة

إضطر مهنيو الصيد التقليدي أمس بطرفاية إلى الإنتظار لساعات طويلة من أجل إدخال مصطاداتهم من الأخطبوط إلى سوق السمك، بعد أن حالت...

الرياح الرملية بالعيون توقف حركة الصيد البحري منذ ثلاثة أيام

سببت عواصف رملية في إيقاف حركة الصيد البحري بمدينة العيون على مدى ثلاثة أيام، ليصبح المثل القائل “تجري الرياح بما لا تشتهي السفن” إسم...