أكادير: رؤساء أقسام تجهيز سفن الأعالي ينطلقون في رسم “ابتسامة الخير”

0

أطلق رؤساء قسم تجهيز سفن الصيد في أعالي البحار “Chefs d’Armements” بميناء أكادير، مبادرة تضامنية تحت شعار “ابتسامة الخير”، تروم إدخال الفرحة، وإثارة السرور في قلوب المحتاجين، توازيا مع الأوضاع العصيبة، التي تعيشها البلاد جراء تفشي فيروس كورونا المستجد.

وجاء في تصريح عثمان لقسوبي رئيس قسم تجهيز السفن بإحدى شركات أعالي البحار، لجريدة البحرنيوز، بأن الخطوة الإنسانية المحمودة، التي قام بها رؤساء قسم تجهيز سفن الصيد في أعالي البحار “Chefs d’Armement” بميناء اكادير، تأتي في سياق التكافل الاجتماعي والتضامني، للمساهمة في تخفيف بعض الأعباء على شريحة المحتاجين،.

وأضاف المصدر بالقول ، أنه دأب رفقة زملائه، على القيام بهذه المبادرة مند سنوات مضت، من خلال مساهمة “Chefs d’Armements” بميناء أكادير بمبالغ مالية متفاوتة القيمة، حيث “تمكنا هده السنة، من رصد عدد من القفف المشكلة من المواد الغذائية الاساسية، والضرورية. وهي القف التي ستفاد  منها بعض المحتاجين داخل ميناء المدينة، وخارجه.”

وتابع المصدر المهني حديثه بالقول، أنهم دخلوا على خط المساعدة والتعاون، عبر إطلاق المبادرة، بغاية إدخال الفرحة، والأمل في قلوب المحتاجين، ولإضفاء الفرح والسرور على محيا هده الشريحة. لأنه خلف هده الابتسامة يقول عثمان تسكن وجوه حزينة، وفقيرة، تعيش حالة العوز. كما أكد في ذات السياق، أن المبادرة النبيلة تسعى إلى تكريس قيم التكافل، والتضامن في المجتمع، لقيت استحسانا كبيرا، من لدن مهنيي قطاع الصيد.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا