إدارة الصيد تدعو الفرقاء النقابيين لجولة جديدة من الحوار الإجتماعي القطاعي

0
 تستأنف اليوم  الخميس 02 ماي 2019  جولة جديدة من جولات  الحوار الاجتماعي القطاعي للصيد البحري، حيث تلقت نقابة موظفي الصيد البحري المنضوين تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل دعوة لحضور أشغال هذا اللقاء .
وسيشكل اللقاء حسب مراد الغزالي الكاتب العام للنقابة الوطنية لموظفي الصيد البحري، مناسبة لعرض ما تم انجازه، والاتفاق عليه خلال الجولات السابقة؛ كما سيتم طرح جميع الملفات التي توصلت بها النقابة  على الإدارة قصد ايجاد الحلول المناسبة لها.
ويراهن الموظفون المنظوون تحت لواء النقابة المذكورة على هذا اللقاء، في أن يكون إجتماعا مثمرا ومنتجا لمصلحة موظفات وموظفي الصيد البحري. حيث سيكون  الطرفان أمام إختبار  الوصول إلى مخرجات حوار نقابي- إداري،  تستجيب لتطلعات جميع الموظفات والموظفين بقطاع الصيد البحري؛  حتى يلقى تنزيلها الحقيقي استحسان الجميع خدمة للعنصر البشري ولاستراتيجية الوطنية اليوتيس.
وينعقد اللقاء في سياق مطبوع بمستجدات الإتفاق الثلاثي الذي افرزه الحوار الإجتماعي بين الحكومة والنقابات، وما أثاره من ردود افعال مختلفة بخصوص المضامين التي حملها في طياته، فيما تواصل نقابتي موظفين قطاع الصيد البحري المنضويتين تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل والكنفرالية الديمقراطية للشغل ،  مطالبهما بالتنزيل الكامل لمضامين الإتفاق الموقع شهر يوليوز 2017.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا