الألطاف الإلهية تجنّب سواحل الوطية فاجعة بشرية بعد إصطدام مركبين للصيد الساحلي صنف الجر (فيديو)

2
Jorgesys Html test Jorgesys Html test

جنّبت الألطاف الإلهية سواحل الوطية بطانطان فاجعة بشرية، بعد إصطدام قوي بين مركبين للصيد صنف الجر، أحدهما حديدي وآخر خشبي، كانت له تبعات قوية على مستوى المركب الآخير الذي تضرر بشكل كبير.

وأظهر فيديو يوثق خسائر كبيرة على مستوى مركب الصيد الساحلي بالجر “نرجس”، حيث خلف الإصطدام مع سفينة الصيد “نور الصحراء” على بعد خمسة أميال تقريبا من الميناء، حالة من الدعر في صفوف الطاقم. لاسيما وأن وقع الإصطدام كان قويا للغاية، على مستوى موقع نوم البحارة. فيما أكدت مصادر محلية ان المعطيات الأولية تفيد بكون الحادث نجم عن عطل تقني، عقد من مهمة التحكم على مستوى المركب الحديدي.

وسجل أحد البحارة في تعليق على الحادث ضمن ذات الفيديو، أن الإصطدام كان قويا، حيث حمد الله على عدم تسرب المياه إلى المركب وإلا كانت أغرقته، خصوصا وأن الأضرار وقعت في موقع لا تبلغه المياه، شاكرا الله على سلامة الطاقم الذي ظهر في ذات الفيديو في حالة من التأهب مرتديا سترة النجاة. 

وعاد المركبان  يوم أمس إلى ميناء الوطية، إذ أفادت مصادر محلية أن المركب سيتم رفعه للإصلاح على مستوى ورش السفن المحلي، بعد أن إتفق طرفا الحادث على إغلاف الملف بشكل ودي وسلك مسطرة التأمين، فيما من المنتظر أن تستمع مصالح مندوبية الصيد البحري لطرفا الحادث في محضر رسمي في سياق التحقيق في النازلة.

 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

2 تعليق

  1. اين هو المنطق؟ متسبب الحادتة مركب الفولادي نور الصحراء لم يتم سحب سجل الملاحة من طرف مندوبية الصيد البحري لتحديد مسؤوليته التي كادت ان تؤدي الى كارتة انسانية اخرى بل تم اخلاء سبيله وهو يستعد للابحار بينما طاقم مركب نرجس مهدد بخسارة الموسم الشتوي باكمله

  2. واش اعباد الله ماكاين لا محضر الحادتة لا تقرير بحري دابا هاد البحرية مساكن مشاو خلا لا تعويض لا والو ، الله يخاد الحق

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا