البحر يلفظ جثة ثانية ضمن ضحايا قارب الصيد تهرموشت3 بمنطقة “الخوي”

0

البحرنيوز :  متابعة

علمت البحرنيوز أن أمواج البحر قد لفظت عشية اليوم بمنطقة “الخوي”  بالشاطئ الأبيض جثة بحار يعتبر الثاني ضمن ضحايا قارب الصيد تهرموشت 3،  الغارق بسواحل المنطقة جنوب سيدي إفني.

وبعد إخطارها بالواقعة هرعت عناصر السلطة المحلية والدرك الملكي إلى جانب عناصر الوقاية المدنية إلى مكان تواجد الجثة ؛ التي تم نقلها في إتجاه مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي بكلميم ، في انتظار إستكمال الإجراءات اللازمة،  لتسليمها لذوي الصحية.

وكانت مصادر مهنية؛ قد رجحت أن تكون أسباب حادث إنقلاب القارب، راجعة بالأساس لنوم طاقم الصيد، بعد رميهم للفإس،  وتلاعب البحر بالقارب، لينقلب ثم انجرف بسبب قوة التيارات البحرية خصوصا وأن الظروف البحرية، إتسمت ليلة الحادث برياح قوية وشديدة، فيما كان علو الموج عاديا.

ونفذت خافرة الإنقاذ أيت باعمران حملة تمشيطية بسواحل الشاطئ الأبيض جنوب سيدي إفني، أملا في العتور على البحارين المفقودين، من أصل ثلاثة يشكلون طاقم الصيد . دون أن تكلل مجهوداتها بالنجاح.

وتم العتور على القارب المنكوب، بعد ان جرفته الأمواج  في إتجاه الشاطئ الأبيض، وإلى جانبه جثة بحار ، كان قد لفها أحد الحبال المربوطة في جنبات القارب. فيما أعتبر حينها بحارين آخرين  في عداد المفقودين.

 

 

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا