الجديدة تتأهب لإفتتاح موسم “الربيعة” لإستهداف 22400 طن من الطحالب بطعم التخصص

0
Jorgesys Html test Jorgesys Html test

نفت مصادر عليمة من داخل مندوبية الصيد البحري بالجديدة، ما تم الترويج له على مستوى الإقليم، بإقرار تأجيل أو تعليق الإنطلاقة الرسمية لموسم الطحالب المقررة في فاتح يوليوز إلى غاية منتصف ذات الشهر.

وفالت ذات المصادر، أن مندوبية الصيد البحري لم تتوصل بأي تعديل للقرار إلى حدود اليوم ، حيث يبقى الموعد المقرر بشكل رسمي ثابت في فاتح يوليوز. إذ تتجه الأنظار إلى اللقاء الذي سيعقد يوم غد الجمعة، من أجل الحسم في توزيع الكوطا الإجمالية المحددة في 22400 طن، على قرابة 640 قارب إختارت التخصص في الطحالب.

إلى ذلك أفادت ذات المصادر، أن موضوع التأجيل قد يكون محط نقاش بيمهني تزامنا مع عيد الأضحى الأبرك، غير أن هذا النقاش بما يحمله من إتفاقات، تبقى في حدود الإلتماس، ولا يمكنها أن تتحول إلى قرار، حيث أن الأمر يبقى في حاجة للإستماع لمختلف المتدخلين، وإنتظار تفاعل الإدارة الوصية بإعتبارها صاحبة الإختصاص لإتخاد المتعين في مثل هذه الحالات. 

وأشارت المصادر في سياق متصل، أن لقاء كان قد جمع مجموعة من المتدخلين أمس الأربعاء، خصص في عمومياته  لتدارس مجموعة من التدابير التنظيمية واللوجستية والأمنية، المرتبطة بإنطلاق وإنجاح الموسم على مستوى ميناء الجرف الأصفر.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا