الجمعية المغربية لربابنة صيد الرخويات تطلق موقعها الرسمي www.accm.ma

0

  تعززت الساحة التواصلية البحرية المغربية بميلاذ موقع إلكثروني جديد www.accm.ma  الذي أطلقته الجمعية المغربية لربابنة صيد الرخويات بعد شهور من الإعداد.

  ويأتي الموقع الإلكثروني الذي يعتبر خطوة رائدة من جمعية متخصصة ليعكس عمق الإذراك لدى رجال البحر بصفة عامة والربابنة بصفة خاصة بأهمية التواصل في قطاع ظل مهمشا لعقود خلت  حتى صار معه الوصول إلى المعلومة أمر صعب اللهم بعض الفثاة الذي يتسرب من هنا وهناك.

  ونحن نبارك للجمعية المغربية هذا المولود الجديد الذي من المنتظر أن يكون لبنة أساسية تساهم مع باقي المواقع المتخصصة في الرقي برجل البحر المغربي بصفة عامة و الربان بصفة خاصة. فإننا نستشرف إستثمار خبرة الربابنة والرياس وعهم البحارة في تقريب قراء الموقع من خبايا البحر وكل ما يتعلق برجاله بإختلاف مراتبهم.

  هذا ولم يخفي محمد الخلفي أحد  إداريي الموقع أماله الكبيرة في أن يشكل هذا الورش الإعلامي منارة تترجم رؤية الجمعية و أهدافها الإستراتيجية المتمثلة في حماية البيئة البحرية و الحفاظ على استدامة ثرواتنا السمكية و الإرتقاء بالربان المغربي من الناحية الإجتماعية و القانونية و المعرفية

  يذكر أن الجمعية المغربية لربابنة صيد الرخويات كانت قد جددت هياكلها مؤخرا حيت أجمعت مكوناتها على ضرورة الرقي بتصورات الجمعية وطرق إشتغالها لاسيما على مستوى التواصل وهو ما تم ترجمته بإخراج هذا الموقع إلى الوجود والذي يحتوي على مواد متنوعة تهم الشق الإجتماعي والقانوني و الثقافي. 

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا