الداخلة .. العثور على جثة بحار قضى في ظروف غامضة بقرية الصيد البويردة يستنفر السلطات

0

تم العثور أمس الأربعاء 12 غشت 2020 على بحار جثة هامدة ببيته القزديري، على مستوى قرية الصيد البويردة جنوب مدينة الداخلة،  حيث تضاربت  الروايات بخصوص أسباب الوفاة.

 وحسب مصادر محلية فقد تم العثور على الجثة داخل مرحاض ، فيما إختلفت الأراء بخصوص الأسباب، التي عجلت بموت الفقيد.  إذ اكدت جهات ان الوفاة تعود لصعقة كهربائية ناجمة عن مولد للكهرباء يتواجد ببيت الفقيد ، فيما دهبت رويات أخرى إلى القول، أن الأمر يتعلق بسكثة قلبية.  وهي كلها أراء سيحسم فيها التشريح الطبي، الذي تخضع له الجثة من أجل تأكيد الأسباب الحقيقية للوفاة .

 وحلت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي بعين المكان، إذ تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمركز الإستشفائي الجهوي وادي الذهب، لإخضاعه بأمر من النيابة العامة  للتشريح الطبي، في سياق إستكما مجريات التحقيق، الت كانت قد باشرتها الأجهزة المختصة بالمنطقة .

 وأشارت مصادر مهنية في إتصال مع البحرنيوز،  أن البحار المتوفى، يبلغ من العمر قرابة 37 سنة ، كان قد عاد قبل أيام قليلة من منطقة سوس، بعد قضائه لعطلة العيد في كنف أسرته، فيما أشارت ذات المصادار ان البحار  كان ينتمي قيد حياته لمنطقة سميمو وهو يشتغل كربان أو “الرايس” على متن قوارب الصيد التقليدي.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا