الداخلة .. الموت يباغت بحارا على متن مركب صيد بالخيط بسواحل المنطقة

0

علمت البحرنيوز  من مصادر مهنية مطلعة، أن السلطات المينائية بالداخلة تنتظر وصول أحد مراكب الصيد الساحلي صنف الصيد بالخيط إلى ميناء الداخلة الجزيرة، لإجلاء جثة أحد البحارة من بين طاقم المركب.

وأوضحت ذات المصادر المهنية أن زملاء البحار المتوفى الذي يشغل منصب بحار في مركب الصيد( بالنكري ) المسمى “أصياد”، و المسجل تحت رقم 308 / 11، أرادوا إيقاضه من النوم صباحا لمباشرة العمل بسواحل الداخلة، إلا أنه لم يستجب لهم، فما كان من ربان المركب إلا الإسراع إلى إخطار السلطات المختصة عبر جهاز الراديو.

و ينحذر البحار المتوفى من منطقة تامري شمال أكادير، إذ أن إفادة بعض البحار تجزم أن الراحل لم يكن يعاني من أي مرض يذكر. وهو شاب في مقتبل العمر، محبوب بين أصدقائه من طاقم مركب الصيد أصياد.

ويتوقع وصول مركب الصيد الساحلي المعني إلى ميناء الداخلة الجزيرة، في منتصف الليل، حيث أن الظروف الجوية أثرت نوعا ما على سرعة المركب.

وجدير بالدكر أن جمعية البحث وإنقاذ الأرواح البشرية بالداخلة، وبتوصية من الرئيس الفعلي للجمعية، ستتكفل بنقل البحار المتوفى إلى مسقط رئسه بالطائرة من الداخلة، وستتكفل سيارة إسعاف أخرى لنقل جثمانه إلى غاية عنوان سكنه، بعد تفعيل جميع الإجراءات المتطلبة في مثل الحالة، و بعد سماح السلطات بذلك.

فيديو إعلاني: الحوت بثمن معقول ففريكو دار الراحة تاسيلا أكادير



أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا