الداخلة تستعد لإستضافة القمة الأوروبية الثالثة لأنشطة الأعمال والكايت سورف

0
Jorgesys Html test

 

تستضيف مدينة الداخلة، خلال الفترة ما بين 24 و28 شتنبر الجاري، أعمال القمة الأوروبية الثالثة “بي 2 بي كايت” لأنشطة الأعمال ورياضة التزحلق على الألواح الطائرة (الكايت سورف)، بمشاركة 250 من رجال الأعمال.

وأفادت البوابة الإخبارية الجهوية “الداخلة سبوت أونلاين”، بأن قمة “بي 2 بي كايت”، المنظمة بشراكة مع مجموعة “الداخلة أتيتود”، والتي تعد مسرعا للقاءات والابتكار، ستمكن رياضيين ورجال أعمال بارزين دوليا من الانكباب على أنشطة الأعمال والاستراتيجيات، وإرساء شراكات واكتشاف أسواق جديدة.

وأضاف المصدر ذاته أن هذه التظاهرة الرياضية ذات البعد الاقتصادي تعد كذلك منصة من شأنها تسليط الضوء على المؤهلات التي يتوفر عليها المغرب، وكذا التطور الذي تشهده جهة الداخلة – وادي الذهب.

ويشمل برنامج قمة “بي 2 بي كايت”، التي تمتد لأربعة أيام، ممارسة رياضة التزحلق على الألواح الطائرة (الكايت سورف)، وتنظيم مناقشات ولقاءات للتواصل وتبادل الأفكار، مما يجعل الداخلة مرة أخرى في مقدمة المشهد من حيث أنشطة الأعمال.

وستنعقد القمة الأوروبية لرجال الأعمال الممارسين لرياضة “الكايت سورف” وفقا للتدابير الاحترازية والوقائية التي أقرتها السلطات المعنية بالنظر إلى الظرفية الراهنة المرتبط, بجائحة (كوفيد-19).

وخلصت البوابة الإخبارية إلى أنه، باعتبارها إحدى الوجهات السياحية العالمية للرياضات المائية (الكايت سورف، السورف وينغ.. إلخ)، فإن الداخلة ستظل دعامة رئيسية للتنمية الاقتصادية والسياحية بالجهة.

البحرنيوز : و.م.ع

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا