الداخلة : حينما تتحول رياضة “الكايت سورف” لمنصة لأنشطة المال الأعمال

0

ينكب حوالي 300 من رجال الأعمال و40 من ممثلي المقاولات الناشئة من جميع أنحاء أوروبا، على مدى ثلاثة أيام في الداخلة، على بحث توجهات التقنيات الرقمية والحديثة، واستكشاف زبناء جدد محتملين وتحديد أسواق جديدة.

وانتهز المشاركون في القمة الأوروبية الثانية “بي 2 بي كايت” لأنشطة الأعمال والكايت سورف، التي افتتحت أشغالها أول أمس الخميس، هذه الفرصة لتواصل أكبر وإرساء عدد من الشراكات واكتشاف أسواق جديدة ومستثمرين محتملين، فضلا عن الحضور المميز لفاعلين في مجالات الإعلام والفن والثقافة.

وستمكن قمة “بي 2 بي كايت”، التي تعد مسرعة للقاءات والابتكار، المشاركين من الانكباب على الأعمال والاستراتيجيات، واكتشاف التقنيات الجديدة، والعمل على التطوير الذاتي وتعلم رياضة التزحلق على الألواح الطائرة (الكايت سورف).

ويتميز هذا الحدث بتنظيم سلسلة من الندوات الموضوعاتية التي سيعمل على تأطيرها حوالي 30 شخصية من عالم الرياضة والأعمال، لمناقشة القضايا الكامنة في أساليب تدبير المعطيات، وأهمية حماية المعطيات في المقاولة والتوجهات الاستثمارية،  وابتكارات السوق والقيم التي يدعمها رجال الأعمال.

كما ستعرف النسخة الثانية من هذه التظاهرة الرياضية الأوروبية ذات البعد الاقتصادي، تنظيم حوالي ألفي جلسة ولقاء ثنائي وعشر مواعيد وثلاث ورشة عمل، تجمع بين مختلف المهتمين والفاعلين في مجال ريادة الأعمال ورياضة “الكايت سورف”.

وتطمح قمة “بي 2 بي كايت”، التي تجمع العديد من الأندية الأوروبية لرجال الأعمال في رياضة الكايت سورف مثل “كايت إند كونيكت” بفرنسا وبلجيكا و”إف كي سي” في ألمانيا وشبكاتهم الخاصة التي تضم أزيد من ألف من رجال الأعمال، إلى أن تصبح القمة الأوروبية الأولى لأنشطة الأعمال في هذا الصنف الرياضي.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا