الساحة المهنية بالمضيق تنعي رحيل حسن المرابط أحد الفاعلين في قطاع الصيد الساحلي بعد معاناة مع كوفيد

0

ودعت المضيق ومعها الساحة المهنية البحرية في الصيد الساحلي صباح اليوم الجمعة 20 غشت 2021 ، حسن المرابط واحدا من قدماء الحنطة بالمدينة، بعد صراع مرير مع الفيروس اللعين ، كوفيد 19 ، التي لم تمهل الرجل إسترجاع أنفاسه التي أوجعها الألم .

كريم المرابط إبن الفقيد،  المنتخب حديثا لعضوية غرفة الصيد البحري المتوسطية بطنجة في  صنف الصيد الساحلي، عن حزب التجمع الوطني للأحرار ،  بدى متأثر للغاية ، حيث غالب البكاء صوته وهو يتحدث للبحرنيوز، في إتصال تعزية ومواساة أجرته معه الجريدة ، حيث أكد أن والده، ودع الحياة متأثرا بالفيروس التاجي بأحد مصحات المنطقة .

“الله يرحم والديك” هكذا كان يتفاعل كريم المرابط مع إتصالنا ضمن زحمة الإتصالات والمكالمات الهاتفية التي تقاطرت عليه صباح اليوم، بين معزية وأخرى تتحرى صدقية الخبر الصاعقة، سائلا الله أن يلهمه  الصبر في هذا المصاب الجلل، وملتمسا من المهنيين ومعارف الفقيد  الدعوة  للراحل  بالرحمة والمغفرة.

ويعتبر حسن المرابط واحدا من الوجوه التي أثرت الساحة المهنية المحلية والوطنية في الصيد الساحلي ،  وهو الذي كان يرأس   جمعية أرباب مراكب الصيد بالمضيق، كما يعد امين صندوق  الكونفدرالية الوطنية للصيد الساحلي، إلى جانب حضوره المتميز في عدد من التمثيليات المحلية ، التي أكسبته إحترام الوسط المهني، كرجل للمواقف وصاحب الكلمة وأهلا للتشاور يقول فاعلون محليون.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم جريدة البحرنيوز المتخصصة في أخبار البحر وقطاع الصيد ، لكريم المرابط ومعه أسرة وعائلة الفقيد، بأصدق عبارات التعازي والمواساة، سائلين الله أن يشمل الفقيد برحته الواسعة، وأن يسكنه فسيح جناته، وان يلهم  ذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون .

فيديو إعلاني: الحوت بثمن معقول ففريكو دار الراحة تاسيلا أكادير



أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا