السفارة الإسبانية تستعد لتنظيم الرحلة رقم 54 لنقل المسافرين الإسبان والمقيمين من طنجة في إتجاه الجزيرة الخضراء

0

أعلنت السفارة الإسبانية بالرباط عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، عزمها تنظيم رحلة جديدة انطلاقا من ميناء طنجة في إتجاه  الجزيرة الخضراء، بتاريخ 5 مارس 2021  لنقل المسافرين الإسبان، والمقيمين بإسبانيا.

وتعد الرحلة المبرمجة رقم 54 من نوعها مند بداية أزمة فيروس كوفيد 19، حيث تستهدف نقل الإسبان والمقيمين في دولة إسبانيا الذين يسافرون مع، أو بدون سيارة مسجلة في أوربا، بعدما كانت الرحلة 53 قد انطلقت يوم السبت المنصرم من ميناء طنجة.

وحددت السفارة الإسبانية مجموعة من الضوابط على المسافرين، بداية من تحديد الوجهة داخل البلاد، مع اعتماد معايير الصعود إلى الباخرة، وفق تسلسل الطلبات حسب الأماكن المتوفرة، والدفع. إذ أن الخارجية الإسبانية جددت توصياتها لمواطنيها الراغبين في السفر إلى الخارج، بضرورة الأخذ في الاعتبار، الوضع غير المؤكد بسبب فيروس كورونا في ما يهم: الحدود، الحجر الصحي، القيود المفروضة على التنقل، مع الاعتماد على تأمين يغطي جميع احتمالات السفر.

وأوضحت الخارجية الإسبانية، أنه لا يمكن اعتبار الرحلات الخارجية آمنة، ليبقى قرار السفر أو عدمه هو مسؤولية المسافرين، ولن تتحمل الدولة الإسبانية المسؤولية بأي شكل من الأشكال عن الأضرار المرجح وقوعها للأشخاص، أو الممتلكات. فيما يتحمل المسافرون نفقة السفر، وجميع النفقات الأخرى، المترتبة عن العلاج في المستشفى، أو نقل الجرحى، أو إعادة الجثث إلى الوطن

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا