العيون .. إسدال الستار على عملية تقييم كفاءات التخرج لمتدربي معهد التكنولوجيا للصيد البحري

0

أ

أسدل الستار صباح اليوم الإثنين 5 أكتوبر 2020، على عملية تقييم كفاءات التخرج لمتدربي معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعيون، برسم الموسم الدراسي 2019/2020، تنفيذا لمذكرة وزارة الفلاحة و الصيد البحري و التنمية القروية والمياه و الغابات، قطاع الصيد البحري-مديرية التكوين البحري رجال البحر و الإنقاذ.

وأفاد بلاغ صادر عن  إدارة مؤسسة معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعيون؛ أن إدارة المعهد نهجت سياسة استباقية، تتجلى في فتح مراكز امتحانات بمكان تواجد المتدربين، حيث تم فتح أربع مراكز للامتحانات بكل من مركز التأهيل المهني البحري بمدينة الداخلة و معهد التكنولوجيا للصيد البحري بمدينة طانطان، و مركز التأهيل المهني البحري بمدينة أكادير، بالإضافة إلى المؤسسة الرسمية معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعيون، لإجراء الامتحانات . وذلك على أن تستمر طيلة شهر أكتوبر ، لتشمل كل الشعب نمط التكوين القار، ناهيك عن تنظيم نفس الامتحان شهر نونبر سيستفيد منها متدربي التكوين بالتدرج فوج 2019/2020.

وأشار البلاغ أن هذا التوجه يأتي بالنظر للظروف التي تمر منها البلاد بسبب جائحة فيروس كوفيد-19، و تنفيذا لتوصيات الوزارة الوصية. والتوجهات الحكومية الداعية للعمل بالتدابير والإجراءات الوقائية من أجل الحد من إنتشار الوباء، حيث راهن المعهد على تمكين،  المتدربين من إجراء الامتحانات في ظروف وقائية و سليمة وبشكل استثنائي.  حيث تقدمت إدارة معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعيون، بالشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذه العملية من أطر و أطقم إدارية بكل مراكز الامتحانات.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا