العيون .. الجماني يحسم مقعد الصيد الصناعي ومقاعد الصيد الساحلي والتقليدي تنتظر حسم الصناديق

0

على بعد قرابة  ثلاث ساعات من إغلاق مكاتب التصويت تتواصل بمختلف مراكز التصويت بالنفود البحري للغرفة الأطلسية الجنوبية على مستوى ميناء المرسى بالعيون وقرية الصيادين “تاروما” عملية الإدلاء بالأصوات للفصل بين مختلف اللوائح  المتنافسة في سباق الترشح نحو عضوية الغرفة .

وحسب المعطيات الأولية القادمة من ميناء المرسى بالعيون، فإن الصيد الساحلي كاد يستنفذ عملية التصويت قبل حلول الفترة المسائية، حيث يدلي 152 ناخبا بأصواتهم في هذه الإستحقاقات، التي تتنافس عليها ثلاثة لوائح، و ذلك للحسم في ثلاثة مقاعد مخصصة لهذا الصنف، في معركة توصف بالقوية، نسبة للأسماء المتنافسة في هذا الصنف، فيما يشهد قطاع الصيد التقليدي، على مستوى الميناء و قرية الصيادين تاروما، ما مجموعه 360 ناخبا، تتنافس عليها ستة لوائح، وذلك للحسم في مقعد واحد مخصص لهذه الصنف على مستوى إقليم العيون.

إلى ذلك ضمن المختار جماني الفاعل المهني والمُجهز في قطاع الصيد، الحفاظ على مقعده بغرفة الصيد الأطلسية الجنوبية بعد أن تقدم وحيدا دون منافس، ممثلا للصيد الصناعي. وحسب تصريحات متطابقة لـجريدة “البحر نيوز”، فنسبة الإقبال على مكاتب التصويت بميناء المرسى و قرية الصيادين تاروما، تبقى متفاوتة و تعرف منافسة قوية يين اللوائح المتنافسة، و تمر في أجواء وصفت بالشفافة والنزيهة، في إنتظار الإعلان الرسمي على نسبة المشاركة، و أسماء الفائزين.

فيديو إعلاني: الحوت بثمن معقول ففريكو دار الراحة تاسيلا أكادير



أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا