العيون .. المدرج وبوسيف يقصّان شريط المنافسة على عضوية غرفة الصيد الأطلسية الجنوبية

0

نال بوجمعة المدرج بوجمعة الفاعل المهني في قطاع الصيد التقليدي، ثقة حزب التجمع الوطني للأحرار لخوض الإنتخابات المهنية المتعلقة بصنف الصيد التقليدي في غرفة الصيد البحري الأطلسية الجنوبية بالداخلة، كوكيل اللائحة بلون الحزب عن إقليم العيون.

وفي تصريح لـجريدة “البحر نيوز”، أكد بوجمعة المدرج، أنه وضع ترشيحه رسميا يوم  السبت 24 يوليوز 2021، لدى مصالح سلطات باشوية المرسى، بعد أن استوفى جميع الشروط المعمول بها في هذا الصدد، معربا عن أمله في تحقيق الأهداف المرجوة وتمثيل المهنيين بعد أن نال الثقة للمرة الثانية، كمرشح لحزب التجمع الوطني للأحرار.

وبدوره وضع بوسيف إبراهيم مالك قارب للصيد التقليدي، ترشيحه للإنتخابات المهنية لغرفة الصيد البحري الأطلسية الجنوبية، لدى السلطات المختصة بإقليم المرسى بالعيون، حيث نال تزكية حزب الاتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية ممثلا لقطاع الصيد التقليدي.

وأكد بوسيف إبراهيم في تصريح خص به جريدة البحرنيوز، أن ترشحه لغرفة الصيد البحري الأطلسية الجنوبية، يأتي في سياق المنافسة، خصوصا على مستوى التطورات التي يعرفها قطاع الصيد، مؤكدا أن المرحلة القادمة تحتاج لحضور قوي على مستوى التمثيلية.

وتجدر الإشارة، إلى أن الأوساط المهنية بقطاع الصيد البحري على مستوى ميناء المرسى بالعيون، لازالت تنتظر ظهور أسماء أخرى، يحدوها الترشح للمنافسة ضمن انتخابات غرفة الصيد الأطلسية الجنوبية.

فيديو إعلاني: الحوت بثمن معقول ففريكو دار الراحة تاسيلا أكادير



أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا