الغموض يكتنف إختفاء قارب صيد على متنه بحارين بسواحل إقليم بوجدور

0

إختفى قارب للصيد التقليدي ينشط بقرية الصيد الكاب 7 بإقليم بوجدور عن الأنظار في ظروف غامضة، منذ إنطلاقة في رحلة صيد بالسواحل المحلية قبل 12 يوما، حيث أعتبر طاقمه المشكل من بحارين ، في عداد المفقودين بسواحل االإقليم.

وتعود تفاصيل الحادثة الى تواري قارب الصيد التقليدي المعروف بإسم “لاسكيا” و المسجل تحت رقم 5985 عن الانظار بالسواحل البحرية بقرية الصيد الكاب 7،  التي كان ينشط بها. حيت تسيد الغموض الأوساط المهنية المحلية التي سعت إلى النبش في الأسباب الحقيقية، وراء اختفاء القارب الذي كان يضم بحارين.

وانشطرت التأويلات المهنية إلى قسمين، منها من رجح أن يكون البحاران قد ساقا قاربهما الى الهجرة السرية في إتجاه الديار الأوربية، في حين نفت جهة أخرى ما يروج بالساحة المهنية، مغلبة كفة تعرض البحارين، لحادث بحري ادى الى اختفائهما في ظل انقطاع الاتصال بهما .

ويبقى ما ستحمله الأيام القادمة من أخبار من هذا الجانب أوذاك، وحدها الكفيلة بالحسم في مصير القارب وطاقمه ، فيما تواصل قوارب الصيد  حملاتها التمشيطية قبالة مياه الكاب 7، أملا في العثور على ما ينهي التأويلات، بخصوص نازلة الإختفاء التي شغلت الرأي العام المهني بالمنطقة .

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا