اللواء الأزرق يرفرف بشاطئ الصويرة للمرة 16 على التوالي

0
اللواء الأزرق

رفرف اللواء الأزرق يوم افثنين 27 يوليوز 2020  بشاطئ مدينة الصويرة، الذي تمنحه مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، للشواطئ المغربية التي تتوفر على مجموعة من معايير الجودة والنظافة. وذلك للمرة 16 على التوالي.

وإحتضن الشاطئ حفلا لتخليد هذا الحدث الإيكولوجي الذي يتوج شاطئ المدينة ، في إطار البرنامج الوطني « شواطئ نظيفة »، وذلك بحضور عامل الإقليم عادل المالكي، ورئيس المجلس الجماعي هشام جباري وممثلي السلطات المحلية والأمنية ورؤساء المصالح الخارجية وشخصيات أخرى.

وشدد مدير الوكالة الوطنية للموانئ بالصويرة، محمد ماجدي في تصريح نقلته وكالة المغرب العربي للأنباء، على ضرورة صون هذا التميز الذي يشكل رمزا وطنيا ودوليا، ومصدر فخر للمملكة عامة وحاضرة الرياح خاصة، مذكرا بالسياق الوبائي الخاص الذي يأتي فيه هذا التتويج. كما أكد  ماجدي، على أهمية المبادرات التحسيسية والتوعوية للحد من انتشار كوفيد-19 وتفادي العدوى من قبيل ارتداء الكمامات الواقية والتعقيم واحترام التباعد الجسدي.

و توج شاطئ المدينة بهذا التميز البيئي، نتيجة للجهود المبذولة من طرف عدد من المتدخلين، وبعض منظمات المجتمع المدني المهتمة بالبيئة، من أجل توفير شروط مريحة لاستقبال مرتادي الشاطئ على امتداد شهور السنة، وخاصة خلال الفترة الصيفية.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا