المحمدية .. الفعاليات المهنية تودع مندوب المكتب الوطني للصيد على وقع الثناء والهدايا

0

نظمت جمعية أرباب مراكب الصيد بالمحمدية أمس الخميس 10 أكتوبر 2019 حفلاً تكريمياً على شرف  محمد المجاني مندوب المكتب الوطني للصيد بالمحمدية على إثر إنتهاء مهامه على رأس المندوبية .

وتخللت الحفل مجموعة من الكلمات التي ألقاها عدد من الفاعلين المهنيين كشهادات في حق محمد المجاني ، منوهين بحسن تدبيره للمرحلة التي ترأس خلالها مندوبية المكتب الوطني للصيد بالمحمدية .

من جانبه عبر محمد المجاني عن تاثره العميق  بالخطورة ، مسجلا في ذات السياق إمتنانه لمهني المنطقة على حسن التعامل وإنضباطهم المهني مشيداً بروح التعاون الذي طبع فترة إدارته للمندوبية.

وفي خطوة تحمل الكثير من الدلالة قام  إدريس السراحنة قيدوم مجهزيي مراكب الصيد بالمحمدية بتقيدم هدية تذكارية للمندوب كما تسلم هذا الآخير  شهادة تقديرية مقدمة من  جمعية أرباب مراكب الصيد بالمحمدية نيابة عن مهنيي المنطقة كإعتراف بالمجهود الذي أبلاه  محمد المجاني لقطاع الصيد بالمحمدية.

وحضر هذا اللقاء الذي لقي إستحسانا واسعا في الأوساط الإدارية والمهنية المحلية ، كل من مندوب وزارة الصيد البحري بالمحمدية والسلطات بالميناء ، إضافة إلى مهنيي قطاع الصيد بالميناء من أرباب مراكب الصيد وتجار السمك بالجملة.

 

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا