المعهد البحري للعرائش يثير إعجاب مدير التكوين بعد أن حل به في زيارة تفقدية

0

  حل أحمد الكوهن مدير التكوين البحري ورجال البحر والإنقاذ صباح اليوم الأربعاء 30 أكتوبر 2019 بالعرائش،  في زيارة  ميدانية لمعهد التكنولوجيا للصيد البحري  بالمدينة،  للوقوف عن كتب على مجريات التكوين . وكدا الإجتماع بفعاليات المؤسسة. 

ووفق مصادر من داخل المعهد، فإن الخطوة التي تعتبر إمتدادا لزيارات مماثلة حملت مدير التكوين البحري،  إلى عدد من المعاهد البحرية بالمملكة ، هي تدخل  في إطار سياسة الإنفتاح التي ينهجها أحمد الكوهن على مؤسسات التكوين البحري والأطر المشتغلة بها. 

وقام المدير بمعية مدير المؤسسة مصطفى رياضي،  بزيارة تفقدية للأقسام والورشات. كما إنتقل إلى مركز التكوين بالتدرج التابع للمعهد،  للوقوف على جاهزية هذه المؤسسة في أداء أدوراها التكوينية في المنطقة .و حيث عبر الكوهن عن إبتهاجه وشكره للأطر العاملة بمعهد العرائش، نظير المجهودات التي يقومون بها للرفع من مستوى التكوين بالمنطقة.

ويعد  معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش  حسب عدد من المتتبعين للتكوين البحري ، واحدا من المعاهد البحرية النموذجية على مستوى الوطن ، من حيث تسييره العلمي.  وكذا الأنشطة التكوينية التي يقوم بها لفائدة البحارة الصيادين. 

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا