المعهد الوطني للبحث في الصيد ينظم مبارة للتوظيف في 13 منصبا مختلفا

0

ينظم المعهد الوطني للبحث في الصيد البحري مباراة للتوظيف  في الفترة الممتدة من  1 إلى 3 دجنبر 2020 بمقر المعهد الكائن بطريق سيدي عبد الرحمان بالدار البيضاء ، من أجل تعزيز موارده البشرية، حيث تتمثل مهامه في تقييم الثروات السمكية، و القيام بدراسات حول النظم البيئية البحرية، و مراقبة صحة و سلامة المنتجات البحرية.

و يخصص المعهد الوطني للبحث في الصيد البحري، 13 منص وظيفيا، من بينها  متصرف من الدرجة الثالثة سلم 10، في التخصصات قبطان صيد، و ضابط ألتي من الدرجة الرابعة، و يحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في منصبين اثنين 2 ، و تقني من الدرجة الرابعة، سلم 8 في ثلاثة   مناصب بتخصص ضابط ميكانيكي من الدرجة الثالثة، أو تقني في الإلكتروميكانيك، و مساعد طباخ بدبلوم تقني أو إحدى الشهادات المعادلة، وفي مناصب تقني من الدرجة الثالثة سلم 9، و المحددة في منصبين 2 اثنين في تخصصات طباخ بشهادة دبلوم تقني متخصص، أو إحدى الشهادات المعادلة، و بتخصص ملازم ميكانيكي للصيد.

و سيتم أيضا التباري عن 6 مناصب مساعدين تقنيين من الدرجة الثالثة، بسلم 6، في تخصص maitre d’equipage، و نائب second maitre d’equipage، و منصب بحار، و منصب خياط.

و قد حدد 10 نونبر 2020 كموعد نهائي لتقديم الطلبات، و تبعث الطلبات إلى مدير المعهد الوطني للبحث في الصيد البحري، أو تودع مباشرة بمكتب الضبط. كما تفتح المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية. كما تخصص نسبة 25 % من المناصب المتبارى عنها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم، أو مكفول للأمة، أو عسكري قديم، أو محارب قديم. كما يخصص نسبة 7% لفائدة الأشخاص المعاقين الحاملين لبطاقة شخص معاق.

ويتعين أن توجه الملفات المشاركة في المباراة بالنسبة لمكفولي الأمة، و قدماء المحاربين، و قدماء العسكريينن و المحاربين عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية. و بالنسبة لملفات المقاومين عن طريق المندوبية السامية لقدماء المقاومين و أعضاء جيش التحرير.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا