“اليوبول” أكادير يطلق طلب عروض لتأطير و تنشيط دورة تكوينية حول تقنيات البيع والتسويق الإلكتروني للمنتوجات البحرية

0

أعلن القطب التنافسي البحري لأكادير “اليوبول” (AHP) أكادير أول أمس الجمعة 10 شتنبر 2021، عن انطلاق استقبال ملفات طلبات عروض لتأطير و تنشيط دورة تكوينية حول تقنيات البيع والتسويق الإلكتروني للمنتوجات البحرية لفائدة المختصين بعملية التسويق داخل الشركات و المؤسسات البحرية المختصة في مجال التعليب و نصف التعليب، أو التجميد، و المنتوجات البحرية الطازجة، ودقيق السمك وزيت السمك قبل يوم الأربعاء 15 شتنبر عبر البريد الالكتروني.

وأضاف مجمع اليوبول، في بلاغ صحفي أوردت تفاصيله في صفحتها الرسمية، ان المجمع سيستقبل لمدة ثلاثة ايام أشغال الدورة التكوينية و الارشادية التواصلية حول التجارة الالكترونية للمنتوجات السمكية بشراكة مع وزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر و الرقمي، و دلك بغرض الرفع من المؤهلات وتعزيز قدرات العاملين في مجال التسويق الرقمي. وتقديم أدوات حديثة لترويج وبيع المنتجات البحرية.

وأضاف البلاغ الصحفي، الذي اطلعت على مضامينه جريدة البحرنيوز، أن هدا التكوين و التدريب سيعمل على إضافة آليات و معطيات جديدة ذات بعد حداثي ستأهل المستفيدين مستقبلا، من ترويج وبيع منتجاتهم البحرية من خلال اعتماد وسائل التنفيذ لذمج الأدوات الفعالة لإدارة التسويق بغرض زيادة نسبة المبيعات، لمواجهة عواقب الأزمة الصحية المرتبطة بـكوفيد-19.

وأشار البيان في ذات الصدد، ان التكوين البحري التجاري الالكتروني، سيقام داخل مجمع هاليوبول (AHP) بمدينة أكادير، وذلك على مدى ثلاثة أيام متواصلة من التدريب كما سيتسلم المستفيدون من التكوين شواهد المشاركة خلال نهاية أشغال هدا التكوين التجاري البحري الالكتروني.

فيديو إعلاني: الحوت بثمن معقول ففريكو دار الراحة تاسيلا أكادير



أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا