بحاران ميكانيكيان ينحدران من آسفي ضمن القتلى في حادث إنقلاب حافلة بإمسوان

0

لقي بحاران حتفهما  صباح اليوم الثلاثاء ضمن ضحايا حادث إنقلاب حافلة لنقل المسافرين بالطريق الوطنية رقم 1 على مستوى دوار “دو امزي” جماعة “امسوان”، بعد أن كانت قادمة من الدار البيضاء في إتجاه مدينة طانطان .

وسجلت مصادر مطلعة أن البحاران كانا يزاولان قيد حياتهما مهنة “ميكانيك” داخل مراكب الصيد، أحدهما مسجل بمركب الصيد صنف الجر المعروف باسم “تكاضي”، في حين البحار الميكانيكي التاني كان يعمل قيد حياته داخل مركب “لقليعة” المسجل بمدينة العيون.

وينحدر الضحيتان من مدينة اسفي، حيث كانا  في رحلة برية في اتجاه أماكن عملهما لمإستئناف أنشطتهما البحرية، بعد قضاء عطلة عيد الأضحى وسط الأهل والأحباب.

وكانت السلطات المحلية لعمالة أكادير – إدا وتنان قد أفادت أن 12 شخصا لقوا مصرعهم، من بينهم طفلة واحدة، فيما أصيب 36 آخرون، من ضمنهم 6 إصابات خطيرة، في حادثة سير وقعت صباح اليوم الثلاثاء بالطريق الوطنية رقم 1 على مستوى دوار “دو امزي” جماعة “امسوان”، نجمت عن انقلاب حافلة لنقل المسافرين تؤمن الربط بين مدينتي الدار البيضاء وطانطان.

وأضاف المصدر ذاته أنه، وفور إشعارها بالحادث، انتقلت السلطات المحلية والأمنية وعناصر الوقاية المدنية إلى عين المكان لتقديم الإسعافات الأولية ونقل المصابين إلى المستشفى، كما تم فتح بحث من طرف السلطات المختصة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذا الحادث وتحديد المسؤوليات. إذ ترجح المعطيات الأولية أن تكون السرعة المفرطة سببا في وقوع هذا الحادث حسب ذات المصدر.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا