بعد أن واجه صعوبات قبالة أخفنير.. قطر مركب “الشركي 4” في ظروف جيدة الى ميناء الوطية

0

تمكن مركب الصيد الساحلي صنف الصيد بالجر “الشركي 4” من الولوج  زوال أمس الاحد 8 دجنبر 2019 الى ميناء الوطية بطانطان،  بعد أن تم قطره من طرف بعض مراكب الصيد.

وتعرض مركب الصيد  “الشركي 4” أول امس، وفق ما أفادت به مصادر مطلعة في تصريح لجريدة البحرنيوز،   الى عطل على مستوى (المحرك) بمنطقة أخفنير، على بعد 40 ميلا من ميناء الوطية بطانطان، حيث تابعت مندوبية الصيد البحري بطانطان ، مجريات الأمور عبر مصالحها المكلفة بالسلامة و الإنقاذ،  وضعية المركب.

و استمر تواصل مصالح المندوبية  مع مركب صيد بالجر يحمل إسم “الأصيل”،  الدي تولى مهمة قطر مركب الشركي 4 لمسافة طويلة،  حتى بلغ مشارف ميناء الوطية، حيث انخرط مركب القطر “أموكار” في العملية،  ليقوم بإدخال “الشركي4” إلى داخل ميناء الوطية. و اقتاده إلى الرسو  بأحد أرصفة الميناء ، ليتمكن من إنجاز أعمال الصيانة و الإصلاح على مستوى محرك المركب.

وكان عطل  أصاب مركب الصيد بالجر “الشركي4” وفق تصريحات متطابقة ، وهو ما شل حركته على بعد حوالي 40 ميلا من ميناء الوطية بطانطان، فيما أشارت ذات المصادر  أن وضعية المركب كانت مستقرة، ودون  أن تشكل خطورة تذكر على طاقم المركب،  هذا الآخير الدي كان يلزمه عملية القطر فقط.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا