بعد توقف أملته الوضعية الصحية الغواصون الرياضيون يستعدون لإستئناف أنشطتهم بسواحل طنجة

0

تسير سلطات طنجة في إتجاه رفع المنع الذي طال ممارسي الصيد تحت المائي والغواصين في علاقتهم بإرتياد الشواطئ المحلية، حيث نوه نادي طنجة للغوص الرياضي بهذه الخطوة التي سيكون لها الأثر الإيجابي، على مزاولة هذه الأنشطة الرياضية بالسواحل المحلية.

وقال النادي في تدوينة له على صفحته الرسمية “بعد نضال وعناء طويل انطلاقا من عدة رسائل وطلبات للمسؤولين، أخيرا جاء الفرج والحمد لله والشكر لله، فهنيئا للصيادين تحت الماء بطنجة على قرار فتح الشواطىء لمزاولة رياضتنا و هوايتنا المفضلة، وتشكراتنا لكل من ساهم معنا من قريب أو من بعيد . “

وحث النادي جميع الغواصين والصيادين بالإلتزام بجميع الشروط والتدابير الصحية، المفروضة من طرف وزارة الصحة وكذلك الإلتزام بجميع القوانين الجاري بها العمل لاسيما على مستوى الصيد الرياضي بما فيها تجنب مختلف الصناف الممنوعة ، وإحترام جميع التدابير الوقائية .

وطفت على السطح الكثير من المطالب والملتمسات في وسط الغطاسين ؛ الداعية إلى فتح الشواطئ في وجه الغواصين ، حيث سبق للإتحاد المغربي لجمعيات الصيد الرياضي تحت الماء والمحافظة على البيئة أن إلتمس من والي جهة طنجة تطوان الحسيمة السماح بإستئناف ممارسة الصيد تحت الماء بإقليمي طنجة أصيلة والفحص أنجرة؛ على غرار باقي شواطئ المملكة، خصوثا بعد تراجع عدد الإصابات بكورونا في المنطقة.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا