جمعية الأمل توزّع 423 قفة من المواد الآساسية لفائدة أرامل وأيتام البحارة

0

أفادت صباح بوفزوز رئيسة جمعية الأمل لأرامل، وأيتام البحارة بميناء أكادير، أن حوالي 423 أرملة إستفادت من قفف في حملة تضامنية بلغت عناوين المستفيذات بمنطقة تامري، إمسوان، تمنار، أورير، تغازوت، أغروض وببعض الأحياء بمدينة أكادير.

وأوضحت بوفزوز، أن جمعية الأمل لأرامل وأيتام البحارة، تقدمت بطلب مساعدة لمؤسسة جود، عبر تقديم مجموعة من المشاريع، والتي لقيت القبول، وكان أولها تنظيم عملية توزيع القفف على الأرامل، حيث اعتمدت الجمعية اقتناء المواد الغدائية الأساسية، وقسمتها في قفف، وسعت بعد دلك لتوزيعها حسب عناوين تواجد الأرامل، في توجه يروم إدخال الفرحة على قلوب نساء البحارة الأرامل، وتكريس معاني الرحمة و التكافل.

وقالت رئيسة الجمعية الفتية في معرض حديثها، أن أيادي الخير تأهبت للمساعدة، وتعاملت وفق الإحصاء الأخير الذي تتوفر عليه الجمعية، و المحدد في 423 أرملة، لكن الجمعية تتابع بوفزوز تواصل تحيين معطيات الإحصائية سبخصوص هذه الشريحة المجتمعية، وستسعى لتعميم الاستفادة على الجميع، بعد تحقيق شروط المشاريع التي تتقدم بها لصالح الأرامل و الأيتام. كما أنها تستغل الفرصة لتقديم شكرها وامتنانها بإسمها، وإسم أرامل وأيتام البحارة لمؤسسة جود على دعمها، و استجابتها لمطالب الأرامل.

وجدير بالذكر أن جمعية الأمل لأرامل، وأيتام البحارة وفرت وسيلة نقل قفف المواد الغذائية الأساسية لإيصالها إلى مكانها، ومنحها لمستحقيها. وهي المبادرة التي لقيت استحسانا كبيرا لما لها من قيمة كبيرة في نفوس شريحة أرامل، وأيتام البحارة خلال شهر رمضان الفضيل. إد أن الجمعية المعنية جعلت من هدا الأمر نشاطا خيريا لها، لاسيما أن هدفها هو تقديم العون والإهتمام بشريحة الأرامل.

وتكاثفت جهود عضوات الجمعية خلال شهر رمضان بشكل كبير، وفق تصريحات متطابقة لفاعلين محليين،  لإنجاح هذا المشروع الخيري الاجتماعي، كما نوهت ذات التصريحات بالطريقة التي تمت بها عملية التوزيع، والتي تمت بشكل يحترم كرامة المستفيدات ، فضلا عن جودة المواد الغدائية الأساسية التي تم توزيعها.

فيديو إعلاني: الحوت بثمن معقول ففريكو دار الراحة تاسيلا أكادير



أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا