رئاسة غرفة الصيد البحري المتوسطية .. هل يتراجع خيري لصالح بنونة في منافسة بنجلون بلون الحمامة؟

0
Jorgesys Html test Jorgesys Html test
كمال بنونة

  يبدو أن الساحة المهنية بطنجة لازالت لم تكشف عن تفاصيلها بعد، بخصوص سباق الرئاسة بغرفة الصيد البحري المتوسطية بطنجة، بعد أن كشفت مصادر محلية ان محمد خيري يسير في إتجاه رمي الكرة لكمال بنونة من أجل  أخذ المبادرة في إتجاه منافسة يوسف بنجلون على كرسي الرئاسة.

  وتفيد المعطيات التي توصلت بها البحرنيوز، ان لقاءا جمع بين محمد خيري وكمال بنونة، تباحث خلاله الطرفان أفاق التسيير، والطرق الكفيلة بتجميع أعضاء التجمع الوطني للأحرار  في دائرة واحدة، فيما أكد محمد خيري في تصريح للبحرنيوز، أنه فتح الباب أمام تقديم ترشيحات للرئاسة، بعد أن كان الكل يحجم عن التقدم لمواجهة بنجلون. خصوصا أن أغلبية الأعضاء الذين يحملون شعار الحمامة، قد إلتحقوا بالحزب بتوصية من بنجلون .

  وأفاد ذات المصدر أن المصلحة العامة، تدفع في إتجاه إختيار الشخص الأنسب للمّ الشمل، وتجنيب الغرفة العراقيل التي من شأنها جعل هذه المؤسسة الدستورية، تخلف الموعد مع الإستحقاقات القادمة. لدى يبقى من الضروري إعمال الحكمة في هذه المرحلة، وإعطاء صورة ناضجة عن الديمقراطية المحلية ، لاسيما وأن أصوات الأعضاء هي من تحسم الموقف النهائي بخصوص مستقبل الرئاسة، وذلك في إطار إحترام المؤسسات الحزبية، الممثلة داخل التشكيلة الجديدة للغرفة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا