رافعة إيطالية من الجيل الجديد تعزز قدرات الميناء الترفيهي بطنجة

0

تعزز ميناء طنجة برافعة حديثة من الجيل الجديد، استقدمتها شركة صوريمار لاستغلالها في الميناء الترفيهي، حيث يسهر فريق تقني إيطالي على تركيب أجزائها، و تفعيل التشغيل التجريبي لها.

وقال نور الدين أكناو المدير العام لشركة صوريمار، صاحبة مشروع الرافعة الجديدة عن تفاؤله من نوع الخدمات و المهارات العالية التي ستوفرها الشركة، موضحا أن الرافعة الحديثة هي من الجيل الجديد القادر على تقديم الإضافة المرجوة، و كدلك التي تتناسب مع الميناء الترفيهي بطنجة.

ويندرج استغلال الرافعة التي تستجيب إلى المعايير الدولية الأمثل،  في إطار تسيير وتدبير ورش إصلاح السفن الترفيهية بكل أنواعها، حيث يصل حجم حمولتها إلى 450 طن، و تتوفر على 8 عجلات، قادرة على المناورة في كل الاتجاهات، و الوضعيات.  وبعلو يرتفع إلى 16.3 متر، و بقيادة أوتوماتيكية عن بعد.  كما أن الشركة المالكة للرافعة توفر مجموعة من الخدمات، بالإضافة إلى رفع السفن من الماء النجارة، و الحدادة، و الصباغة، و الكهرباء والميكانيك و الهيدروليك، و الإلكترونيك.

 وإعتبرت مصادر مهنية  استقدام رافعة ذكية للميناء الترفيهي بمدينة البوغاز، معطى يبرز الرهان الكبير على مثل هذا النوع من الخدمات، للمساهمة في الإشعاع الكبير للمنصة المينائية. إذ تم جلبت شركة صوريمار المنصة الجديدة من إيطاليا الرائدة في المجال.  وذلك نحو إعطاء بعد  آخر،  يعزز جاذبية البنيات التحتية المرتبطة بإصلاح اليخوت والسفن الترفيهية.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا