سفينة الغزالي تغادر ميناء الداخلة وسط تنويه بعمل السلطات والمصالح المختصة

0

البحرنيوز: متابعة

غادرت سفينة الصيد في أعالي البحار “الغزالي” ميناء الداخلة على الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الأربعاء 30 يونيو 2021، بعد أن انهت مهمتها في تسليم حزمة مخدرات الشيرا للمصالح المختصة بعد ان كانت  قد إنتشلتها بسواحل المنطقة .

وإستمعت المصالح الدركية لطاقم السفينة في محضر رسمي، بخصوص تفاصيل العتور على الحزمة ومكان إنتشالها، كما  تم إخضاع السفينة بمختلف مرافقها، لعملية تفتيش روتينية أستعملت فيها الكلاب المدرية. وذلك في إجراء روتيني، يستهدف الإطمئنان على خلو السفينة من أي مخدرات. 

وكانت مصادر من داخل الشركة المالكة للسفينة، قد نوهت بالطريقة الإحترافية التي أبانت عنها السلطات المينائية وكذا المصالح الدركية التي حلت بالسفينة، لتسلم رزمة الحشيش، كما نوهت بتيسير مهمة السفينة ، وتسريع المساطر التي تستوجبها مثل هذه الحالات، لضمان عودة السفينة  في وقت قياسي إلى المصايد المحلية .

ويعول طاقم سفينة الصيد “الغزالي” الوصول إلى مصيدة الأخطبوط، بعد عمله البطولي الذي ينم عن الإحساس بالمسؤولية والتحلي بالمواطنة الصادقة.  إذ يعول الطاقم على الإلتحاق السريع بالمصيدة ،  لتلافي  ضياع الإستفادة من عمليات الصيد الأولى بالمناطق المتواجدة جنوب خط العرض 22 درجة 42 شمالا التي كانت مغلقة بمصيدة الأخطبوط مع بداية الموسم الصيفي، والتي من المقرر فتحها إبتداء من الساعة 24h00 من فاتح يوليوز .

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا