شركة ”أسماك رحال” تهنئ جلالة الملك بمناسبة الذكرى 22 لاعتلاء جلالته عرش أسلافه المنعمين

0
Jorgesys Html test

بمناسبة تخليد الشعب المغربي للذكرى الثانية والعشرين لاعتلاء جلالتكم عرش أسلافكم المنعمين، يتشرف خادم الأعتاب الشريفة، السيد نفاث رحال المدير العام لشركة أسماك رحال، أصالة عن نفسه و نيابة عن أطر ومستخدمي الشركة، بأن يتقدم بفروض الطاعة والولاء اللائقة بالمقام العالي بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله، ويرفع إلى السدة العالية بالله مولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس أمير المؤمنين نصره الله آيات الولاء والإخلاص و أصدق عبارات التهاني و التبريك، راجين من الله تعالى أن يعيد أمثال هذه الذكرى المجيدة وجلالته يرفل في ثوب الصحة والعافية قائدا في مسيرات التقدم والنماء والعزة والرخاء، مؤكدين لجلالته تجندنا الدائم للتضحية بالغالي والنفيس في سبيل حماية وطننا ومقدساتنا.

إننا و في غمرة الاحتفال بهذه الذكرى الغراء لنعبر لجلالتكم عن تأييدنا الدائم لسياستكم الرشيدة واعتزازنا الراسخ بعطاءاتكم المتواصلة والمنجزات الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية المتتالية وفي شتى المجالات للسير قدما ببلادنا نحو التقدم والازدهار.

أبقى الله مولانا الإمام ذخرا وملاذا لشعبه الوفي وأقر عينه الكريمتين بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وصاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة للاخديجة، ويشد أزر جلالتكم بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة إنه سميع مجيب.

وكما ندعو الله عزت قدرته أن يجعل الكل في خير وسعادة، متمنين من الله أن ينعم عليهم باليمن والبركات، والنصر على الأعداء إنه سميع مجيب وبالإستجابة جدير.

كما نتوجه بتهانينا للشعب المغربي عامة و ساكنة جهة سوس ماسة خاصة راجين من العلي القدير أن ينعم على بلدنا و شعبنا بمزيد من التقدم و الطمأنينة و الاستقرار.

والسلام على المقام العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته

خادم الأعتاب الشريفة 

رحال نفاث

المدير العام لشركة أسماك رحال

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا