صوريمار تعزز جادبيتها في مجال VMS بأجهزة “OmniCom” لتقوية حضور “الإيريديوم”

0

شرعت مجموعة صوريمار المتخصصة في توفير خدمة الرصد والتتبع عبر الأقمار الإصطناعية، في تركيب جهاز vms جديد ، بعد ان حازت الشركة على التراخيص اللازمة  من وزارة الصيد ،  لتسويق أجهزة الإرسال والرصد دو العلامة التجارية “أومينكوم” OmniCom VMS، لتعزيز جادبية نظام الإرسال والتتبع الإيريديوم، والذي يعد واحدا من أساسيات الخروج في رحلات  الصيد.

وتم تثبيت  أولى هذه الأجهزة  على مركب الصيد الساحلي “دار الكرم” بميناء آسفي، في خطوة تؤكد إقتناع إدارة الشركة، بقابلية النظام الجديد، في تعزيز جادبية المجموعة، التي تعد فاعلا تاريخيا في توفير خدمات الرصد والتتبع عبر الأقمار الإصطناعية، في قطاع الصيد بالمغرب.

وقال نور الدين أكناو المدير العام للمجموعة في تصريح لجريدة البحرنيوز، أن المجموعة حصلت يوم الخميس على مصادقة وزارة الصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات لإعتماد أجهزة “أومينكوم” . ومعه أصبحت المجموعة مسوقا لهذه الأجهزة، التي تعد من الجيل الجديد،  وتتماشى مع نظام الرصد والتتبع “Iridium” بالمغرب، الذي أصبحت توفره المجموعة إلى جانب النظام التقليدي إنمار سات “Inmarsat. ما يوسع نطاق العرض لدى المجموعة لتستجيب لطلبات الزبناء الذين أختارو الإشتراك، لدى صوريمار في النظام الجديد للقمر Iridium” .

وأوضح  أكناو أن صوريمار هي تساير التطورات الحاصلة في قطاع الصيد البحري، كما انها دائمة  الإنخراط  بشكل فعال في مشروع جهاز الرصد والتتبع VMS من مختلف الجوانب الخدماتية، وعلى مستوى الأثمنة المعتمدة، من خلال تجويد العرض الذي يمنح الفرصة للزبناء، من أجل اللجوء إلى الاختيار بين أجهزة الرصد والتتبع المتوفرة في الساحة المهنية وبأثمنة تفضيلية.

وعرف  قمر الصناعي  إنمار سات “Inmarsat هذه السنة زيادة مهمة من حيث التكلفة الخدماتية. وهو ما دفع  المجموعة إلى تعزيز عروضها، بفسح المجال أمام زبنائها بالإشتراك في القمر الصناعي Iridium” الذي وفرته المجموعة. وهو الإشترك الذي يفرض تغيير جهاز الإرسال سيلور Sailor الذي لا يتماشى والنظام الجديد للقمر Iridium”.  بجهاز الإرسال “أومينكوم” .

وإعلنت المجموعة مؤخرا عن إسترجاع عدد مهم من زبائنها السابقين، في اشتراكات أجهزة الرصد والتتبع VMS. حيث تواصل  المجموعة الرائدة في قطاع الإتصالات البحرية،  جهودها الرامية إلى خدمة الفاعلين المهنيين، بشكل ريادي.  وهو ما يجعل المهنيين بدورهم مطالبين بالحفاظ على مصالح المجموعة، وإحترام إلتزماتهم معها كما ترعاها العقود الموقعة بين الأطراف المتدخلة يشير مصدر مسؤول من داخل المجموعة.

البحرنيوز : مادة إعلانية 

فيديو إعلاني: الحوت بثمن معقول ففريكو دار الراحة تاسيلا أكادير



أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا