طنجة .. 400 طفل يستفيدون من حفل إعذار جماعي بمساهمة من الغرفة المتوسطية

0

ساهمت غرفة الصيد البحري المتوسطية في دعم حفل إعذار جماعي للأطفال ضمن احتفالات إحياء موسم الولي الصالح سيدي بوعراقية الذي انطلق عشية أمس  الإثنين 18 نونبر 2019 بساحة الأمم المتحدة بطنجة، والذي يصادف اليوم السابع لعيد المولد النبوي الشريف، وكذا  الذكرى 64 لعيد الاستقلال، العظيمة على قلوب الأمة المغربية.

وتقام على هامش هذه الاحتفالات وفق منشور للغرفة المتوسطية على بوابتها الإلكترونية ، مهرجانات مختلفة أهمها موكب الهدايا الذي ينطلق من ساحة الأمم المتحدة، في اتجاه الضريح، حيث يختتم الموسم بإقامة حفل إعذار جماعي في اليوم السابع من المولد النبوي لعدد من الأطفال المنحدرين من أسر معوزة،  مع توزيع ملابس جديدة وهدايا على المستفيدين من عملية الإعذار. هذه الآخيرة  التي  تشارك فيها غرفة الصيد البحري المتوسطية،  بدعم أزيد من 400 طفل للاستفادة من هذه العملية، والتي انطلقت تحت إشراف دكاترة مختصين بكل من مستشفى محمد الخامس ومستشفى محمد السادس بطنجة.

ووفق ذات المنشور فإن غرفة الصيد البحري المتوسطية، تنخرط بكل فخر واعتزاز،  في المساهمة في هذه التظاهرة المحلية الدينية الصرفة. وذلك بمد المصالح الساهرة على تنظيم هذا الموسم الديني،  بما يمليه عليها المنظمون.  حيث يسجل حضور الغرفة  عبر المساهمة الفعلية، في توفير جميع الأدوية والأدوات الطبية، التي تتطلبها عملية الإعذار لما يفوق 400 طفل كل سنة.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا