عملية تعقيم واسعة تطال نقطة التفريغ إيمي ودار

0

أشرفت جماعة تغازوت شمال أكادير بحملة تعقيم شاملة لنقطة الصيد البحري إيمي ودار، في خطوة كبيرة لبعث الطمأنينة لدى بحارة الصيد التقليدي بالمنطقة، الذين حافظوا على أنشطتهم البحرية.

وقال محمد بوهريست رئيس جماعة تاغزوت في تصريح لجريدة البحرنيوز، أن الأهمية القصوى التي تضطلع بها سلسلة الإنتاج في قطاع الصيد البحري، في توفير المنتجات البحرية من الأسماك للاستهلاك الوطني، وكدا فرص الشغل التي تعكسها الحركة التجارية، والحيوية للبحارة، يجعلنا أمام مسؤولية تقديم الدعم، و الاهتمام بالعنصر البشري، خاصة في الظرفية الراهنة التي تمر منها البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وتابع المصدر المسؤول، أن حملة التعقيم لنقطة التفريغ إيمي ودار، و كدا دوار أكادير ودار، تأتي في سياق حسن الجوار، و التعاون المتبادل بين جماعتي التامري، وتغازوت، ورد الجميل لساكنة إيمي ودار. وأضاف أن المجهوات المبذولة تصب في جانب القواعد والشروط الاحترازية للوقاية من انتشار، أو انتقال عدوى فيروس كورونا المستجد.

ذات المتحدث أكد على استمرارية حملات التطهير، والتعقيم الواسعة، لتشمل عدد من الدواوير، والأماكن تفعيلا للمخطط الذي تم وضعه بهدا الخصوص.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا