فشل محاولات إنقاذ حوت بالقرب من ريكيافيك بإيسلندا

0
epa07598612 A view of a gray whale carcass on the shore of Limantour Beach at Point Reyes National Seashore in California, USA, 24 May 2019. The marine mammal is the thirteenth dead whale that washed ashore in the San Francisco Bay Area since 10 March. Scientists feat that the incidents are sign of trouble with the species, and suspect starvation to be the cause of the beachings. EPA-EFE/JOHN G. MABANGLO
epa07598612 A view of a gray whale carcass on the shore of Limantour Beach at Point Reyes National Seashore in California, USA, 24 May 2019.

لم تنجح محاولات إنقاذ الحوت الذي جنح يوم الاثنين على طرف سيلتجارنارنس بالقرب من ريكيافيك، وتم إعدام الحوت الذي شوهد وهو يسبح في دوائر بالقرب من الشاطئ، بناء على توصيات طبيب بيطري من هيئة الأغذية والأعلاف الأيسلندية، الذي شعر أنه ينبغي إنهاء معاناته.

واستخدمت شرطة العاصمة وحدة عمليات خاصة لخفر السواحل الآيسلندية لإعدام الحوت بمعدات خاصة.وتم اتخاذ القرار، أصبح الحوت ضعيفا جدا بعد السباحة عدة مرات إلى الشاطئ، وبعدما حاول رجال الإنقاذ نقله بعيدا عن الشاطئ.

البحرنيوز: وكالات 

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا