كمال صبري مستشارا برلمانيا عن قطاع الصيد بالمنطقة الممتدة من الوليدية إلى السعيدية

0

أنتخب مساء اليوم الثلاثاء 5 أكتوبر 2021، كمال صبري، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، مستشارا برلمانيا عن الدائرة الأطلسية الشمالية والمتوسطية الممتدة من الوليدية إلى السعيدية. حيث أسفرت النتائج النهائية عن فوز صبري  ب 42 صوتا مقابل 22 صوتا لمنافسيه خالد شكيل  عن حزب الإستقلال. 

وعبر كمال صبري في تصريح أدلى به للبحرنيوز عن إعتزازه بثقة المهنيين؛ مؤكدا أن هذا الإختيار هو تكليف يحتاج لمضاعفة الجهود للتفاعل مع تطلعات المهنيين وإنتظاراتهم . كما أبرز في ذات السياق أن الجولات التي نفذها في إطار الحملة الإنتخابية بين الجديدة والسعيدية ؛ أظهرت بأن هناك الكثير مما يمكن الترافع بشأنه وإنجازه في القطاع لصالح المهنة والمهنيين .

وأفاد صبري أن هناك مجموعة من الرهانات يرفعها شأنه في ذلك شأن مهنيي الأطلسي والمتوسط؛ مؤكدا أن الحضور بمجلس المستشارين لم يكن هدفا في حد داته ، بقدر ما يمكن الحديث عن الحاجة لتمثيلية مهنية حقيقية، قادرة على الترافع لمواجهة التحديات القانونية القائمة  والتي تخنق القطاع على مستوى التشريع  وتطفأ وميضه الإقتصادي .  

و توزعت  الأصوات التي حازها كمال صبري ، على 21 صوتا بالدار البيضاء إلى جانب 4 أصوات بالرباط  و 17  صوتا بنفود الدائرة البحرية المتوسطية . وهي الأصوات التي نقلت عضوية المستشارين من غرفة الصيد البحري المتوسطية إلى غرفة الصيد الأطلسية الشمالية  .

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا