كوفيد 19 .. الرياضي يغادر مستشفى بنسليمان بعد تماثله للشفاء

0

غادر مصطفى الرياضي مدير معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش، مستشفى بنسليمان الميداني صباح اليوم الاثنين 22 يونيو 2020، بعد تماثله للشفاء التام من فيروس كورونا. وذلك بعد إستكماله للبرتوكول العلاجي الذي تقدمه السلطات الصحية بالمستشفى.

وأعلن الرياضي خبر شفائه في تدوينة على حائطه الفايسبوكي، حيث قال  مدير معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش ” الحمد لله قد غادرت المستشفى العسكري وقد شوفيت تماما، أشكر كل من تعاطف معي، والشكر موصول للقائمين على المستشفى العسكري لإبن سليمان.. وأطلب الله أن يحمي بلدنا العزيز”.

يحدث هذا في وقت لازال مخالطو المدير من الأطر التدريسية والإدارية بالمعهد، يخضعون لإجراءات الحجر الصحي داخل المعهد. حيث أكد التهامي المشتي واحد من هؤلاء المخالطين، أن هذه الظروف، لم تمنع الأطر من مواكبة العمل الإداري والتوعوي عن بعد، كمتنفس حقيقي للخروج من هده الأزمة الصحية بنجاح. مبرزا أن الحالة الصحية للمخالطين جيدة للغاية.

وهنأ المشتي مصطفى الرياضي بتماثله للشفاء ومغادرته المستشفى الميداني، مؤكدا في ذات السياق أن حبل التواصل لم ينقطع طيلة هذه الأيام ، حيث ظل مدير المعهد في تواصل مستمر، مع مختلف المكونات الإدارية.  فيما أشاد المشتي الذي يتطلع للخروج من فترة الحجر في الأيام القليلة القادمة، بالتعاطف الكبير الذي لمسه رفقة زملائه، من مختلف المكونات الإدارية والتدريسية والمهنية. ما خفف من وطأة الأزمة، بعد إكتشاف حالتي الإصابة بكوفيد 19 داخل أسوار المعهد .

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا