كوفيد 19: فيديو من ميناء آسفي يثير إستاء كبيرا في أوساط المسفيوين

1

خلف الإكتضاض الكبير الذي يعرفه ميناء الصيد بآسفي، غضبا كبيرا في أوساط المسفيويين، لاسيما في هذه المرحلة العصيبة التي تمر منها البلاد، في ظل إقرار السلطات العمومية حالة الطوارئ الصحية منع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وخلف مقطع فيديو يظهر تكدسا داخل ميناء الصيد بآسفي، تم تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، غليانا كبيرا في صفوف المسفيوين، وحتى لدى من اطلع على الشريط.

وبينما توجه انتقادات إلى الجهات المكلفة بتدبير الميناء، أعرب مواطنون عن تخوفهم من الازدحام بالميناء، وطالبوا بضرورة الصرامة في التقيد بإجراءات الحماية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك بجعل الجميع يستجيب للإجراءات الوقائية.

ويرى مواطنون أن رواد الميناء من مهنيين وتجار ومرتفقين، لا يحترمون من جهتهم التعليمات المعلنة، ويرفضون الامتثال لتوجيهات المراقبين لاحترام التدابير الوقائية.

تعليق 1

  1. بالله عليك يا من تنادي ب. / شوف ، شوف / الا تعرف وانت عارف ان الميناء هو القلب النابض المدينة ، الم تعرف في غياب خروج المراكب وتوفير السردين هناك السكتة القلبية لسكان المدينة ،السلطات من امن والقوات المساعدة والدرك الملكي يقومون بادوار طلاءعية في التنظيم والمطالبة باستعمال المنامة وتوفير مسافة البعد يشكرون عليها ،لكن لقمة العيش اصعب من فيروس كورونا 19…نتمنى ان نمر الايام القادمة بخير وعلى خير

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا